اعلان

اتحاد التايكوندو: هدفنا إسعاد شعب مصر بحصد الميداليات

قال عمرو سليم، رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، إن مجلس إدارة الاتحاد يهدف إلى الاستمرار في حصد الميداليات وإسعاد الشعب المصري، وذلك رغم الضائقة المالية التي يمر بها الاتحاد منذ تسلم المجلس له.

وقال سليم، فى تصريحات صحفية:"لدي ثقة تامة في الحصول على الدعم الكامل والمساندة من قبل وزارة الشباب والرياضة برئاسة الوزير المهندس خالد عبدالعزيز، واللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، حيث إنهما أظهرا التفهم لوضع الاتحاد واحتياجاته، خاصة أن اتحاد التايكوندو هو اتحاد قوي حقق العديد من الإنجازات ولديه كل الإمكانات لتحقيق إنجازات جديدة، والدولة والشعب يتطلعون إليه، لذلك أثق في أنهما سيبذلان كل العقبات حتى نستطيع أن نبدأ عملنا من الصفر".

وأوضح سليم أن مجلس الإدارة الجديد تسلم الاتحاد رسميًا يوم 17 نوفمبر، وتم عقد أول اجتماع لمجلس الإدارة اليوم التالي مباشرةً، وبدأ المجلس في دراسة الوضع المادي للاتحاد، قائلًا: «سيتقدم مجلس الإدارة بطلب انتداب لجنة من الخبراء القانونيين لدراسة الإلتزامات المالية التي لم تسدد بعد».

وأضاف سليم: «هدفنا في مجلس الإدارة الجديد البعد عن المركزية في الإدارة حتى لا ينفرد شخص واحد بالإدارة، كما أننا نهدف إلى الاستعانة بجميع الخبرات المصرية ولن نجنب أي كفاءات»، قائلًا: "المجلس استقر على توزيع بعض المهام والمناصب كالآتي: خالد فوزي، رئيس اللجنة الفنية للمنتخبات؛ مهندس حسام مرسي، رئيس لجنة الحكام؛ د.حاتم كمال، رئيس لجنة المسابقات للكروجي؛ د. وسام الغمري، رئيس لجنة المسابقات للبومزا؛ د. حسن كمال، رئيس اللجنة الطبية».

وأنهى سليم تصريحاته، قائلًا: "لدينا الكثير من الطموحات والأهداف التي نرغب في تحقيقها ولدينا ثقة في إمكاناتنا، ولكننا نتمنى أن نبدأ من الصفر حتى نستطيع التقدم للأمام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً