اعلان

تسريب خطير لعبد الله صالح مع قائد الجيش: "ستواجه مصيرك وتحصد ماتراه" (صوت)

سربت عدد من وسائل الإعلام، مكالمة للرئيس اليمنى السابق علي عبد الله صالح مع قائد الجيش اليمنى اللواء علي محسن الأحمر قبل مقتله، فيما أرجعها البعض إلى انها أحد الأسباب الرئيسية فى قتله على يد الحوثيين، صباح اليوم.

وجاء فى أهم أجزاء المكاملة قول صالح لقائد الجيش:" نريد الأن فتح صفحة جديدة، وأنا بيدك من يدك اليمين ليدك الشمال وقلدك الله للذى يصلح، وتكون وسيط بيننا وبين الملك سلمان"

وتابع :"الموضوع ليس خلاف إدارى وإنما هى 6 حروب بيننا وبين إيران راح فيها خيرة الرجال، وفى الأخير تقول خلاف إدارى.. انا الأن مستعد أكفر عن ذنبى"

كما تحدث عن الأوضاع السيئة فى اليمن، ومعاناة الشعب.

ورد قائد الجيش اليمنى على طلب صالح بقوله: "هذا كان زمان يا على عبد الله صالح، أما الآن فأنت مطية وأداة استخدموك لفترة معينة، الآن إللى يدير الأمور إيران، والحل أن يحاكمك الشعب محاكمة عادلة، يحاكمك الشعب على كل قطرة دم سفكت".

طلب قائد الجيش اليمنى من صالح ضرورة محاكمته، قابله الرئيس المخلوع عن اليمن بلهجة غاضبة، قائلاً: "يحاكمنى أنا على عبد الله صالح".

ورد قائد الجيش، قائلاً:"أنانيتك هى التى وصلت البلاد لكل ما هو فيه، دمرت جيش اليمن، والآن الشعب يريد عودة هيبة اليمن ومؤسساته، اسمع يا على ستواجه مصيرك وتحصد ما تراه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً