اعلان

اعترافات رقيب شرطة مفصول رئيسًا لعصابة سطو مسلح بالعياط

أدلى رقيب شرطة مفصول متهم بالسطو المسلح على تاجر خضراوات وسرقة 190 ألف جنيه بمنطقة العياط، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث بعد ضبطه.

وأضاف المتهم: "المجنى عليه من أبناء عمومته، وكان يعلم باحتفاظه بمبلغ مالي كبير لشراء قطعة أرض بالمنطقة، فاتفق مع 3 عمال على مراقبته وسرقة المبلغ منه".

وتابع: "أنه في يوم الحادث قاموا بمراقبة المتهم فور خروجه من منزله، واعترضوا طريقه، وأطلقوا النار على سيارة يستقلها وأنزلوه منها، وقاموا بسرقة كيس بلاستيك بداخله 190 ألف جنيه"، قائلًا: "بعد ذلك قاموا بدفن 156 ألف جنيه أسفل قضبان السكة الحديد بقرية جرزا. وأضاف أن السلاح المستخدم في الواقعة وباقى المبلغ مع المتهمين الهاربين".

تلقى قسم شرطة العياط بلاغًا من م ف، تاجر خضراوات مفاده أنه أثناء استقلاله سيارة نقل قيادة ح م،47 سنة، بمنطقة طراد النيل اعترض طريقة توك توك ونزل منه 4 ملثمين أحدهم يحمل بندقية آلية وأطلق الرصاص على إطار السيارة، وسرقوا منه 190 ألف جنيه تحت تهديد السلاح، وتخلوا عن التوك توك وفروا هاربين وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من "س ع"،35 سنة، رقيب شرطة مفصول، و"ر م"،32 سنة، سائق توك توك، وشقيقه "ج م"،36 سنة،عامل، و"أ م"، 36 سنة، عامل وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم الأول والثانى وبحوزتهما 20 طلقة نارية.

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً