اعلان

آمال لمحكمة الأسرة:" جوزي عينة زايغة وبتاع ستات "

لايوجد بيت يخلو من المشاكل الزوجية، وأصبح الأزواج والزوجات لا يهمهم في الأمر إلا أنفسهم وأصبح كل منهم يلجئ للقضاء ليكون الحاكم بينهم.

"جوزي بخيل وبيلعب بديلة " بهذه الكلمات بدأت آمال السيدة الأربعينية حديثها، قائلة تزوجت منه منذ أكثر من ربع قرن وطوال هذه الفترة وأنا أعيش معه أسوء أيام حياتي أذاقني العذب ألوان لم أتذكر يوم واحد عشته معه بدون بكاء وألم.

وأضافت آمال اكتشفت حقيقته المرة بعد أول شهور زواج، وبرغم ذلك استمت حياتي معه ورزقت منه ب3 أبناء، حرمهم من كل متاع الحياة، كان لديهم إحساس دائم بالنقص في كل شي، طلبت منه أكثر من مرة بأن يتركني أعمل وأساهم في مصاريف المنزل وألبي لأبنائي كل متطلباتهم لكنه رفض وأصر على الرفض رغم محاولاتي المستميتة معه

واستطردت آمال وبصوت حزين تدخل الأهل لإصلاح العلاقة بيننا أكثر من مرة وبكل مرة أتحمل من أجل أبنائي، ولم يكتفي ببخله وإهانته لي بل اكتشفت أكثر من مرة بعلاقاته النسائية العديدة وبكل مرة يوعدني فيها بأنها ستكون آخر مرة لكن يعود سريعًا لهذا الطريق مرة آخري.

ومؤخرًا اكتشفت بأنه على علاقة بزميله له في العمل، مضيفة " صارف كل فلوسه عليها وحرمني أنا وأولادي من كل حاجة " فاض بيا الكيل منه وقررت أعمل وأبد حياة جديدة بدونه ولهذه الأسباب لجأت لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 3441 لسنة 2017 أحوال شخصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن