اعلان

مدرب النصر يوضح كيف تغلب علي المقاصة

أكد سيد عيد المدير الفني للنصر، أن سر الفوز علي مصر المقاصة يعود لدراسته بشكل جيد، حيث أنه فريق يلعب كرة هجومية بجميع خطوطه وان المقاصة يملك خط دفاع علي مستوي عالي في النواحي الهجومية مما يسبب عدم تمركزهم الدفاعي بشكل جيد ودائما ما يكون دفاع مفتوح اغلب الاوقات وهو ما ركزنا عليه.

وقال "عيد"، ركزنا في الوصول لمرمي المقاصة عن طريق الهجوم السريع وطالبت اللاعبين أن يكونوا مهيئين ومتمركزين بشكل صحيح في الملعب لتنفيذ الهجوم في لحظات فتح المقاصة لدفاعاته عن طريق استغلال انطلاقات وتحركات رباعي الهجوم محمود ربيع القط واسلام عيسي وجون مانجا بالاضافة لمحمد البغدادي رأس الحربة.

كما تم تكليف الثنائي حازم ممدوح وحجاج عويس محوري الارتكاز للنصر برقابة حسين الشحات لأنه دائما ما ينطلق من الخلف للامام وهو مفتوح لعب فريق المقاصة.

وأوضح سيد عيد "دفعت في الشوط الثاني بمحمد حسن ميدو للعب كراس حربة ثاني الي جوار محمد البغدادي وضغطنا علي دفاعات المقاصة براسي حربة لاحراز الاهداف كما تم الدفع باسماعيل يانجو للتمركز اكتر من عمق خط الوسط الي جوار حازم ممدوح وحجاج عويس لغلق منطقة خطورة المقاصة التي يجيد اللعب من خلاله في كل مباريتهم".

أشار "عيد" "لم اعطي اي تعليمات بالتكتل الدفاعي ولكن اغلقت المساحات عن طريق محوري الارتكاز حازم ممدوح وحجاج عويس وايضا نزول اسماعيل يانجو لغلق الوسط والحفاظ علي النتيجة".

وتابع "عيد"، "التوفيق من الله كان يحالفنا في تصدي محمد مصطفي حارس المرمي لركلتي جزاء فهو اكثر حارس في الدوري الممتاز تصدي لاربع ركلات جزاء ونجحنا في الخروج بنتيجة كبيرة وتاريخية اكبر انتصار للنصر في الدوري الممتاز بـربعة أهداف لهدف".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد توقفه ساعة.. الشركة المشغلة للمترو تكشف أسباب تعطل الخط الثاني