اعلان

أبرز 8 حالات طلاق للفنانين في 2017.. دودي يصدم "ملكة جمال السوشيال ميديا".. و"الراقصة" طلاق مفاجئ بعد 8 سنوات

شهد عام 2017، حالات انفصال قي الوسط الفني، أثار بعضها الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي، منها ما تم الكشف عنه دون ذكر أسباب، ومنها ما وصل لساحات المحاكم والتشهير بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، ومنها ما نعرفه بالصدفة من خلال ظهور الطرفين في الحفلات، وابتعادهم عن الحديث.

نرصد في هذا التقرير أبرز هؤلاء النجوم الذين لجأوا إلى "الطلاق في عام 2017"..

1- ياسمين صبري: طلق مفاجئ بعد 5 سنوات

لقبها البعض بأنها "ملكة جمال السوشيال ميديا"، فبعد زواج استمر لخمس سنوات، انفصلت الفنانة ياسمين صبري عن زوجها بشكل نهائي وكانت متزوجة قبل دخولها الوسط الفني حيث كان أول عمل فني لها مسلسل جبل الحلال مع الراحل محمود عبد العزيز ولكنها لم تكن تتحدث عن زوجها في أي برامج تلفزيونية ولكنها صرحت في برنامج صاحبة السعادة أنها متزوجة وكانت مفاجأة للجمهور.

2- ريم البارودي وأحمد سعد

شهدت قصة زواج الفنانة ريم البارودي وأحمد سعد كثيرا من الأحداث، فمع بداية من الرومانسية والمشاعر ثم الخلاف، إلى أن وصلت إلى تصريحات الفضائيات، حيث بدأت بإعلان خطوبتهما في القنوات الفضائية، ثم خرج سعد خلال لقائه ببرنامج "القاهرة اليوم"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، وأعلن انفصاله عن ريم نهائيًا وهما صديقان من فترة، وأجرت ريم مداخلة تليفونية على الهواء قالت فيها: "أحمد سعد من أفضل الأصوات فى مصر وكنت أتمنى مشاهدة الحلقة لكنني مشغولة بتصوير دوري فى أزمة نسب، أنا وأحمد غلطنا إننا ارتبطنا لأننا فشلنا في الارتباط.. لكن الصداقة شيء مهم جدا".

3- منى عبد الغني

في أغسطس الماضي، تسبب خبر طلاق الفنانة منى عبدالغني من زوجها رجل الأعمال محمد قورة، والد الفنانة ملك قورة، بعد زواج دام 10 سنوات، صدمة شديدة لمحبيها.

منى وزوجها لم يذكرا أسباب انفصالهما، إلا أن مصادر مقربة منهما أكدت أن السبب يعود خلافات نشبت في الفترة الأخيرة بين الفنانة وابنة زوجها، من زوجته الأولى.

4- طلاق روبي والمخرج سامح عبد العزيز

في شهر يناير الماضي، انفصلت الفنانة روبي رسكيًا عن زوجها المخرج سامح عبد العزيز، بعد خلافات عديدة نشبت بينهما واستحال معها الاستمرار في الزواج.

وأشارت بعض التقارير إلى أن طلاق روبي وسامح عبد العزيز حدث في هدوء بعيداً عن أي قضايا في المحكمة، وإنهما قاما بتسوية كافة الأمور المتعلقة بينهما في سرية تامة.

وكانت روبي قد أقامت دعوى خلع ضد زوجها سامح عبد العزيز، لتلجأ إلى المنتجين أحمد ومحمد السبكي ليكي يتوسطا لها، ليقوم زوجها بتطليقها.

5- إيمان أيوب تنفصل عن زوجها

بعد زواج امتد 18 عاماً، أعلنت الفنانة إيمان أيوب منذ يومين انفصالها عن زوجها بعد زواج امتد 18 عاماً، رافضة أن تفصح عن سبب الطلاق بينهما مكتفية أن الأمر يعود لأسباب شخصية.

6- طلاق دينا بعد حلقة رابعة الزيّات

بعد مشاركة الراقصة دينا في برنامج "أحلى ناس" مع الإعلامية رابعة زيات، أعلن خبر طلاقها من زوجها عن طريق الزيات التي نشرت مقطع فيديو من المقابلة في حسابها عبر "إنستغرام"، تضمن فيه الكلام عن جرأة الرجل الشرقي في الارتباط براقصة.

وكتبت رابعة: "نظرة الرجل الشرقي الى المرأة الراقصة، أحلى ناس مع دينا على الجديد. ملحوظة: بعد الحلقة مباشرةً تّم طلاق دينا من زوجها كما صرّحت لي فيما بعد والسبب الأساسي هو الرقص".

7- مريم حسين

في ديسمبر الماضي، ظلت الفنانة العراقية مريم حسين حديث الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بعد خبر طلاقها من زوجها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل، وهي تنتظر مولودها الجديد.

وعلقت عن موضوع إعلان زوجها الانفصال عنها، وقالت : “الزواج والحمل قسمة ونصيب، وكذلك الطلاق”، مضيفة: “انا اؤمن بالعين، ولكنه ليس السبب الرئيسي، لا يحدث أي شيء من دون سبب، وهو سبب خاص”.

وأضافت أن “الانفصال تم رسمياً، والله يسهل عليه وهو سيكون أب لابنتي، ولا أحتاج لأحد بقربي، معي رب العالمين وعائلتي وسنبقى أنا والفيصل أصدقاء”.

8- ميساء مغربي

انفصلت الفنانة ميساء مغربي، عن زوجها الإماراتي "أحمد بادي" بعد زواج دام نحو ثلاث سنوات.

في حين لم يذكر أحدا من المقربين، أسباب الطلاق وإكتفى بالقول إنهما لم يلتقيا منذ عدة أشهر، وإن أحمد مريض ويعاني آلاماً مستمرة في المعدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً