اعلان

حكايات المونديال.. أشهر 5 رقصات في كأس العالم (فيديو)

بدأت المنتخبات المشاركة في الحدث الرياضي الأهم في تاريخ كرة القدم "كأس العالم"، الاستعداد على قدم وساق من أجل الظهور بشكل مبهر في المونديال القادم.

وترصد لكم "أهل مصر" أشهر رقصات كأس العالم على مر التاريخ..

روجيه ميلا صاحب الرقصة الأولومن خلال كأس العالم 1990 في إيطالي، ابتكار نجم الكرة الكاميروني روجيه ميلا في تسجيل أول رقصات في تاريخ كأس العالم حيث سجل ميلا 4 اهداف في البطولة وسجل هدف في شباك كولومبيا واحتفل بالهدف برقصة جميله كانت البداية.

روماريو وبيبيتو صاحب رقصة " البيبي"حصل منتخب البرازيل على كأس العالم 1994، بعد الفوز على منتخب إيطالي بضربات الجزاء الترجيحية، وسجل الثنائي روماريو وبيبيتو، معظم اهداف المنتخب البرازيلي في البطولة، واشتهر الثنائي برقصة " البيبي" التي صارت بعدها رقصة لجميع لاعبي العالم.

رشدي يا كيني نجم المنتخب النيجيري مونديال 94سجل المهاجم النيجيري رشدي ياكيني احد أجمل الرقصات في كأس العالم أمريكا 1994، حينما فاز منتخب النسور بثلاثية نظيفة على منتخب بلغاريا، وجاءت رقصة الراحل بطريقة جديد لتكون ثاني رقصات الأفارقة في المونديال.

رقصة منتخب كولومبيا في مونديال البرازيل 2014جاءت رقصة منتخب كولومبيا في كأس العالم 2014، لتكون ضمن أشهر الرقصات في تاريخ المونديال، حيث تفوق خميس رودريجيز ورفاقه في تسجيل أجمل أهداف البطولة، حيث سجل رودريغيز أجمل اهدف البطولة.

غانا تعيد رقصات الأفارقة للمونديالحقق منتخب غانا نتائج قوية في كأس العالم 2014، حيث كان الحصان الأسود في البطولة، وتسابق نجوم البلاك استارز في تقديم أشهر الرقصات في المونديال بعد كل هدف في المونديال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً