اعلان

خادمة وزوجها وراء سرقة شقة مهندس بمدينة نصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف غموض واقعة سرقة مشغولات ذهبية و20 الف جنية من داخل شقة مهندس بمدينة نصر، وتبين أن وراء ارتكابها خادمة المجنى عليه وزوجها.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة مدينة نصر اول بلاغا من سمير حلمي،49 سنة،مهندس اتصالات باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن (جنية ذهب، خاتم، سلسة بدلالية أسورة، إطار ) و20 ألف جنية من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في احد بارتكاب الواقعة،وبالانتقال والفحص تبين سلامة جميع منافذ الشقة ولا يوجد بعثره بمحتوياتها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمكان الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلًا من سامية مارى، 26 سنة،خادمة طرف المجني عليه،وزوجها صليب مرقص، 32 سنة،عاطل.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما بمواجهة الأولي اعترفت بارتكاب الواقعة بإسلوب " المغافلة " أبان عملها كخادمة طرف المجني عليه وتسليمها المشغولات الذهبية المستولي عليها للمتهم الثاني للتصرف فيها بالبيع،بمواجهة الثاني أيد ما جاء بأقوال الأولى.

وتم بإرشادهما ضبط المبلغ المالي المستولى علية بمسكنهما كما تم بإرشادهما ضبط المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عملائهما "،وباستدعاء المجني عليه تعرف علي المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق وجاري تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً