اعلان

في "ليلة الدخلة".. فتاة بالمرج تضبط عريسها في "وضع مخل" مع الراقصة

كشفت فتاة بالمرج تفاصيل اعتداء راقصة عليها أثناء ليلة العمر، بعدما اكتشفت بمحض الصدفة وجود علاقة آثمة بين المتهمة «الراقصة والعريس» في ليلة زفافهما.

البداية عندما تلقى قسم المرج بلاغًا من «صفا» عروس يتهم راقصة في فرح شعبي بمنطقة مساكن المرج، بالاعتداء عليها، حيث قالت العروس في بلاغها: بعدما أتممنا كتب الكتاب، وجدت مصطفى العريس اختفى، وبالبحث عنه وجدته في غرفة مع الراقصة في وضع مخل واكتشفت أنهما على علاقة قديمة من خلال طبيعة حديثهما.

وقالت صفا" في أقوالها أمام نيابة المرج، برئاسة المستشار أحمد شديد، أنها تفاجأت بعريسها في أحضان الراقصة وعندما اقتربت لتفقد أمرهما ثارت عليها الراقصة واعتدت عليها بالضرب والسب قائلة: «مش هسيبك تاخدي عشيقي مني».

وتخيلت «صفا» للحظات أن «مصطفى» عريسها سيدافع عنها أو أنه سيحاول أن يحتوي الموقف ويبرر بأن الأمر «نزوة»، لكنها تعرضت للمرة الثانية للصدمة بهروبه خوفًا من المواجهة، لكنه قبل أن يخرج من الغرفة وأثناء اعتداء الراقصة عليها طلبت منه الطلاق فطلقها في الحال وهرب.

من جانبة، قررت النيابة حبس الراقصة «سوما»، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة، وضبط وإحضار العريس الهارب، لسماع أقواله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي