اعلان

كيف أصبح العتال "وش السعد" على الزمالك؟.. جماهير الأبيض: أنت السبب في الفوز.. والنائب يُحرج رئيسه أمام الملايين

حضر هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مباراة الفريق الأبيض أمام الاتحاد السكندري، أمس الأربعاء، على ملعب الإسكندرية، والتي شهدت فوز الزمالك، بهدفين دون رد، ضمن الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتواجد اسم هاني العتال، في كشف مجلس إدارة القلعة البيضاء، المقرر لهم حضور اللقاء، في حين تغيب مرتضى منصور رئيس النادي، بسبب حضور الأول.

ويبدو أن مباراة الزمالك والاتحاد، كانت مصدر إحراج من العتال لمرتضى منصور، -حسب آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي-، حيث أكد رئيس الزمالك مرارًا وتكرارًا أن العتال "وشه نحس" على الفريق -حسب وصفه-.

فوز الزمالك على الاتحاد السكندري، كان سببًا، في سخرية الجماهير من تصريحات مرتضى منصور، بأن هاني العتال نائب الرئيس، هو سبب كل شيء سلبي يحدث في القلعة البيضاء، مؤكدين أن هاني العتال هو السبب في الفوز أمس الأربعاء.

ورغم تصريحات رئيس القلعة البيضاء، بعدم وجود نائب داخل مجلس النادي بإسم هاني العتال، إلا أن نائب المجلس، أحرجه وحضر المباراة الأولى له للزمالك، بعد الفوز بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وأبدت الجماهير سعادتها، بالفوز الذي حققه الفريق الأبيض في حضور هاني العتال، حيث أهدوا له هذا الفوز، مطالبين باستمرار حضوره، خاصة وأن الفريق عاد لطريق الانتصارات بعدما خسر مباراتين وتعادل لقاء في آخر 3 مباريات له بالدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً