اعلان

وزارة "الاتصالات" تطرح مناقصة لخدمات الأمن والحراسة لفروع "ITI" فى 4 مناطق

طرحت وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات مناقصة خاصة بخدمات وأعمال النظافة والأمن والحراسة لفروع معهد تكنولوجيا المعلومات "ITI" بمحافظات الاسكندرية والاسماعلية والمنصورة وأسيوط .

وكشفت الوزارة أن الشركات سيمكنها التقدم للمشاركة بالمناقصة بداية من اليوم وحتى موعد تقديم العطاءات بجانب تقديم تأمين ابتدائى بقيمة 1000 جنيه.

وحددت الوزارة موعد تقديم العطاءات يوم الأربعاء 3 يناير المقبل دون تحديد موعد لجلسة الإستفسارات من الشركات حيث يتم التقدم بمظروفين أحدهما فنى والإخر مالى بإسم الوزارة مع كتابة "مماسة عامة رقم (8) لسنة 2015 بإسم المناقصة "مع توضيح تصنيف المظروف.

وكشفت الوزارة أن خطاب الضمان يجب أن يكون غير مشروط وقابل للتجديد دون الرجوع للشركة سوارى لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ جلسة فض المظاريف حسب ماهو متعارف عليه اضافة إلى اقرار من البنك بأنه لم يتجاوزإجمالى قيمة خطابات الضمان المصرح له باصدارها.

وطالبت الوزارة الشركات المتنافسة أن تقوم بتسجيل بياناتها على موقع بوابة المشتريات الحكومية وعنوانه eg.gov.etenders.www وتلتزم الجهة الطارحة بمراجعة بيانات الشركة على الموقع الالكتروني للبوابة وفي حالة صحتها يتم إعتمادها بما يمكن من الإطلاع على نتائج البت الفني والمالي لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم