اعلان

تتصل بالهاتف وضد السرقة والماء.. أحدث 4 حقائب للظهر في 2018

الحقيبة ضمن الاغراض الاساسية التي تحرص على اقتنائها حواء، ولكن نستعرض احدث التصميمات لحقيبة الظهر التي تفضلها الفتيات والتي تعتبر موضة 2018.

1-حقيبة bobby

جرى تصميم الحقيبة bobby بحيث يكون مزلاق الغلق الجزء الرئيسي منها، مخبأ بالقماش السميك، وتكون في الاتجاه المقابل لظهر حاملها، مما يعنى عدم إمكانية فتحها أثناء حملها على الظهر، كما أنها لا تحتوي على أي جيوب خارجية، وتتمتع الحقيبة بخاصية مقاومة الماء، كما يمكنها الاتصال بالهاتف المحمول عن طريق وصلة USB.

2-حقيبة loctote

وهى حقيبة متينة جدا وتعتبر محصنة من السرقة، وتحتوي على حزام خارجي، ويمكن ربطها في أي شيء متماسك وتعتبر غير قابلة للقطع بأي آلات حادة، كما تكون مزودة بقفل، ويبلغ سعرها 140 دولارا، أي ما يقارب من 2520 جنيها.

3-حقيبة lumos aster

هى حقائب مصنعة خصيصا لسائقي الدراجات، حيث تحتوي على إشارات كاملة للتحرك الآمن على الطرق من خلال 16 لمبة LED، يتم التحكم بها عن طريق مقبض القيادة، ويشمل ذلك إشارة التوقف، تغيير الاتجاه، كما تحتوي على مصابيح أمامية، بالإضافة إلى دعمها للنظام اللاسلكي ضد السرقة وتباع الحقيبة 129 دولارا، أي ما يقارب 2322 جنيها.

4-حقيبة life pake

حققت هذه الحقائب شهرة كبيرة خلال الفترة الماضية؛ بسبب اعتمادها على التكنولوجيا وارتباطها بالمستخدم عن طريق الهاتف الجوال وتوجد بالحقيبة بطارية يمكنها شحن الهواتف الذكية كما يوجد بها 4 جيوب صحية، كما أنها محصنة لتسريب المياه بداخلها وهي متاحة للشراء الآن بسعر 169 دولارا، أي ما يقارب 3042 جنيها، وغير متاحة في الاسواق المصرية حتى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً