اعلان

تنفيذ ١٧ قرار إزالة لتعديات على الأراضي الزراعية في البحيرة

شددت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، على إزالة كافة أنواع التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ورفع الإشغالات وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينه دمنهور برئاسة المهندس سعد غراب رئيس المدينة، بتنفيذ 4 حالات إزالة على الأراضي الزراعية بمساحة 500 متر عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض بعزبة نصار وبسطرة فى نطاق مجلس قرية زاوية غزال، حيث تم إيقاف الأعمال ورفع جميع المخلفات.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة المهندسة سلوى زكي رئيس المدينة، بإزالة 7 حاﻻت تعدٍ على أراضي زراعيه بمساحة 910 متر مربع عباره قواعد خرسانية ومباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية بحضور اللجنة المشكلة من الوحدة المحلية والزراعية وجهاز حماية الأراضي مدعومة بقوة أمنية من مركز الشرطة.

وفى مركز شبراخيت تمكنت الوحدة المحلية برئاسة محمد عنتر أبو زيد من إزالة 3 حالات تعدٍ بالبناء بمساحة 625 متر بناحية محلة أبو سعيد وذلك بالتنسيق مع الزراعة وقوات الأمن.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوحمص برئاسة المهندس خالد عبد المحسن عمارة بإزالة 3 حالات إزالة كلية على أراضي زراعية بمساحة 712 متر مربع بقرية بسنتواي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً