اعلان

محافظ الشرقية يعلن دعمه لترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية (صورة)

أكد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، أن مشاركته في فعاليات مؤتمر حملة "شباب كلنا معاك من أجل مصر" بحضور عددًا من الوزراء والمحافظين السابقين وأعضاء مجلس النواب ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وشباب مصر الواعد جاء تدعيمًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية لمواصلة العمل والبناء وإحداث التنمية المنشودة في القطاعات التنموية والخدمية المختلفة ولدعم الأمن والاستقرار والأمان للمضي بالبلاد قدمًا نحو آفاق المستقبل.

وأوضح المحافظ في كلمته أمام المؤتمر، أن العلاقة بين الدول تبنى على المصالح المتبادلة والمشتركة وهناك قوى عظمى تسيطر وتهيمن وتعمل على رعاية مصالحها في المناطق المحورية والاستراتيجية بالعالم.

ودعا سعيد، الجميع للتكاتف والتلاحم والوقوف خلف القيادة السياسية لدعمها في حربها ضد الإرهاب والعمل على استئصاله من جذوره ومواصلة ملحمة التنمية والبناء وإقامة مشروعات قومية عملاقة تعود بالنفع والرخاء على المواطنين.

وأكد المحافظ، ضرورة تنظيم مؤتمرات وندوات تثقيفية لتوعية وتعريف الشباب بحجم المؤامرات التي تحاك بالبلاد داخليًا وخارجيًا والالتفاف حول القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المدنية في حربها ضد الإرهاب، ومواصلة ملحمة التنمية والبناء والانطلاق نحو الأفضل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً