اعلان

قبل "بص أمك".. كليبات لمشاهير "تخدش الحياء" مرت مرور الكرام في مصر والدول العربية (فيديو)

أثارت ضجة كبيرة في الفترة الماضية بسبب ظهور عدد من الكليبات "الخادشة للحياء" التي تم تتداولها لمطربين مغمورين استخدموا ألفاظ وكليبات جنسية صريحة كطريق للشهرة، ومن أبرز هذه الكليبات هو كليب "بص أمك" لليلى عامر والذي أصبح محط حديث وسائل التواصل الاجتماعي في هذه الفترة لاحتواءه على عدد من الإيحاءات الجنسية التي يرفضها المجتمع الشارع المصري.

وبالنظر في ذلك الإسفاف الفني الذي أصبحنا عليه، نجد أن هناك عدد من الكليبات التي تم تتداولها من قبل ولكنها مرت مرور الكرام في مصر والدول العربية لفنانين مشهورين عرفوا بالإغراء، ويعرض لكم "أهل مصر" أبرز هذه الكليبات.- بوس الواواكليب "بوس الواوا" من أكثر الكليبات التي حققت نجاحًا كبيرًا للفنانة هيفاء وهبي، على الرغم من ظهورها بشكل غير لائق خلال الكليب.

- ليه بيداري كدا:كليب "ليه بيداري كدا" هو ثاني أغنية وفيديو كليب للفنانة روبي عرضت في يناير 2004 وحققت الأغنية نجاحًا باهرًا وأثار الكليب ضجة غير مسبوقة بسبب جرأته حيث ظهرت روبي فيه في قاعة رياضة بالإضافة إلى المشهد الشهير على الدراجة ومشهد التنورة التي أصبحت موضة الفتيات في تلك الفترة ويعتبر انجح الكليبات العربية حتى الآن كما قام بتقليدها العديد من المشاهير العرب.

- أنا رولا:فاجأت رولا يموت جمهورها بإطلاق فيديو كليب هو الأول لها، هي التي تعتبر نفسها فنانة وقد خاضت عالم الغناء من خلال أغنية "أنا رولا".

- ألعب:أطلقت الفنانة ماريا كليب "العب" هو سبب شهرتها وبداية إنطلاقها في عالم الفن والذي طرحته في عام 2004م.

- فوت الجول:نشرت مريام كلينك منذ فترة كليب "فوت الجول" والذي أحتوى على إيحاءات جنسية صريحه مما أثار ضجة كبيرة في الوسط الفني، وعلى الرغم من ذلك تصدر الكليب العلى مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالإسكندرية.. نسبة النجاح 86.2%