اعلان

"الدولي للمرأة الأفريقية" ينعي الشعب المصري في حادث مارمينا الإرهابي

نعى الاتحاد الدولي للمرأة الأفريقية، الرئيس عبد الفتاح السيسي،والشعب المصري وأسر الشهداء فى حادث مارمينا الإرهابي الذى وقع بمنطقة حلوان.

وأكد فتحي سعد، المفوض العام للاتحاد، أن الهجوم لن يزيد المصريين إلا إصرارًا على التكاتف من أجل الوطن والوقوف بجانب الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن لجوء الجماعات الإرهابية لقتل المدنيين وأفراد الأمن ماهو إلا إعلان عن وجودها فى الشارع بعد مظاردتهم فى كل مكان.

ودعت همت داود،رئيس لجنة الإعلام الرئاسي بالاتحاد، المصريين للوقوف صفًا واحدًا خلف الأجهزة الأمنية فى حربها ضد الإرهاب، مبينة أن الهجوم الإرهابي الغاشم محاولة للرد على نجاح الأجهزة الأمنية في توجيه عدد من الضربات الأمنية الاستباقية وإجهاض مخاطتتهم الإرهابية على مستوى الجمهورية.

وأشارت 'سيما ألقون سامسونج"، رئيس الاتحاد، أن استهداف المدنيين هو رد قوي على تعاطف المدنيين مع شهداء الشرطة والجيش، مؤكدة على ضرورة الإستمرار فى ملاحقة الإرهابين وجمع المعلومات اللازمة عن اماكن تواجدهم لحماية مصر من شرهم.

وطالب الاتحاد الدولي للمرأة الأفريقية، الشعب المصري إلى ضرورة تهنئة الأقباط بأعيادهم ومواصلة الإحتفالات معهم ومشاركتهم فى تلك المناسبة الجليلة وعدم الإلتفات لهؤلاء الخونة الذين يعكرون صفوا المجتمع مع كل مناسبة وطنية.

جدير بالذكر أن حادثًا ارهابيًا وقع صباح اليوم الجمعة أسفر عن استشهاد 9 امناء شرطة، و3 من المواطنيين استهدف كنيسة مار مينا بحلوان تزامنا مع احتفالات الأخوة المسيحين بعيد الميلاد المجيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً