اعلان

"من أجل مصر" بالغربية: كلنا وراء السيسي لحماية الاستقرار

قال المهندس عمرو السعيد فهمي، منسق عام جمعية من أجل مصر بالغربية، إن كافة الكيانات الوطنية دورها هو دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لبناء الوطن وقهر الجماعات الإرهابية التكفيرية، ناعيا في الوقت ذاته شهداء حادث كنيسة مار مينا بحلوان وشهداء الوطن التى سالت دماءهم من رجال الجيش والشرطة.

جاء ذلك خلال احتفالية كبرى أقامتها جمعية من أجل مصر بفرع الغربية بحضور عدد من القيادات التنفيذية والسياسية وأعضاء مجلس النواب بمسرح غزل المحلة الكبرى.

وأضاف "فهمي" أن دعم الرئيس "السيسي" لم يكن من فراغ بل كونه الرجل الأول المسئول عن أمن واستقرار الوطن ودعم مؤسسات الدولة وحمايتها من مخاطر الجماعات الإرهابية ودعم كافة أوجه سبل إرادة وقهر كافة أوجه صور الإرهاب الذي يريد أن يعسف بأمن واستقرار الوطن، مؤكدا: "كلنا وراء السيسي لحماية استقرار وأمن مصانعنا وعمالنا".

وأشار منسق الجمعية، إلى إن دعم السيسي وبناء مؤسسات الدولة وإقامة المشروعات التنموية هو الرسالة الحقيقية لحفظ أمن واستقرار حياتنا، لافتا إلى إن الدولة تتعرض إلى حصار وهجوم فادح غير معلن من كافة دول الجوار، مؤكدا أن حكمه عقل الرئيس وتريثه فى وضع أسس عاجلة تستهدف رفع كفاءة الإنتاج وحل مشكلات التنموية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية