اعلان

رئيس مدينة دسوق يهنئ الأقباط بعيد الميلاد (صور)

هنأ اللواء حمدى محمود الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، العاملين الأقباط بالمجلس والوحدات المحلية القروية بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد.

جاء ذلك خلال لقاء عقده، بحضور السيد شنقار، وسند أبو كيلة، نائبا رئيس المركز والمدينة، وعبد الرحيم السحماوي، السكرتير العام للوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، والشيخ حاتم فوزى البرى، شيخ المسجد الإبراهيمي ممثلا عن الأزهر والأوقاف، ورؤساء القرى ومديرى الإدارات ورؤساء الأقسام بالوحدة.

وشدد فريد نجيب، مدير مركز المعلومات، على ضرورة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد حتى لا نعطى فرصة للإرهاب للوصول إلى أغراضه، وسنحتفل جميعا مسلمين وأقباط بعيد الميلاد المجيد، متمنيا أن يزرع الله فينا المحبة للجميع دون تفرقة وأن نعيش فى حب وسلام.

وأضاف السيد شنقار، نائب رئيس المركز والمدينة، أنه يثق فى وحدتنا الوطنية وقوة نسيج هذا الوطن، وأن هذه الأحداث الإرهابية لا تفرقنا أبدا بل تزيدنا تلاحم، وسنشارك إن شاء الله بالاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وقدم الشيخ حاتم البرى، التعزية للإخوة المسيحيين فى شهداء كنيسة مارمينا بحلوان، كما قدم التهنئة لهم بمناسبة عيد الميلاد، مشيرًا إلى التعاليم المشتركة بين الدين الإسلامي والمسيحي والوحدة الوطنية بين المسلمين والأقباط وتلاحم الوطن المصري وقوة نسيج المجتمع وعدم التفرقة بين المسلم والمسحيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً