اعلان

جولات مكوكية لاتحاد الطائرة في المحافظات لاختيار منتخبات الناشئين

بدأ مجلس اداره اتحاد الكرة الطائرة برئاسة المهندس خالد ناصف سليم في اعداد واختيار المتخبات الوطنية للناشئين والناشئات مواليد 2001 و2002 و2003 استعدادا للتصفيات الافريقية المؤهلة لبطوله العالم 2019 بجولات مكوكية في جميع المحافظات من أجل اختيار المواهب في اطار الخطه القومية التي يتبناها المهندس خالد ناصف سليم رئيس الاتحاد للوصول باللعبة إلى منصات التتويج الدولية في جميع المحافل العالمية في جميع المستويات.

بدأ مجلس الادارة في اختيار المنتخبات عن طريق جولاته مع الجهاز الفني والاداري للمنتخبات تحت اشراف شريف الشمرلي المدير الفني للمنتخبات عن طريق تجميع جميع اللاعبين واللاعبات في كل محافظة على حده واختيار الخامات والمواهب المناسبة منهم استعدادا لتجهيزهم واعدادهم فنيا وبدنيا ومهاريا من اجل اعداد أجيال واعدة صاعدة.

وبدأ الاتحاد جولاته باقامة تجمعات للاعبين واللاعبات في كل من الإسكندرية والوجه البحري ومدن القناه ضمت محافظات الإسكندرية والجيزة والقاهرة والدقهلية والغربية والشرقية وبورسعيد والإسماعيلية وكفر الشيخ والبحيرة.

شارك في تلك التجمعات والاختبارات أكثر من 1000 لاعب ولاعبة وتم اختيار 127 لاعب و75 لاعبة باجمالي 202 لاعب ولاعبة كنواه أولى لمنتخب الناشئين والناشئات لحين انتهاء الاتحاد من إقامة تصفية لمحافظات شمال الصعيد وجنوب الصعيد خلال شهر يناير الجاري.

وقال المهندس خالد ناصف إن هذه هي التصفية الأولي لمنتخبات الناشئين والناشئات ويتبعها تصفيات أخرى

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل