اعلان

إيهاب جلال من مدير كرة بالمصري إلي رئاسة الجهاز الفني لنادي الزمالك

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في إنهاء اتفاقه مع إيهاب جلال المدير الفني لإنبي، لتولي مهمة تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمونتينجري نيبوشا، المدير الفني الذي تمت إقالته منذ أيام بسبب سوء النتائج.

واتفق مجلس إدارة نادي الزمالك، مع إيهاب جلال على أن يقود الفريق الأبيض بداية من مباراة القمة أمام الأهلي، المقرر لها الإثنين المقبل، على ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتكون الجهاز الفني الجديد للزمالك، من إيهاب جلال مديرًا فنيًا، وحمد إبراهيم مدربًا عامًا، ومصطفى كمال مدرب حراس المرمى.

وترصد لكم "أهل مصر" مسيرة إيهاب جلال التدريبية، بعد توليه محطة جديدة يقود فيها نادي الزمالك، والتي تعتبر أبرز محطاته منذ عمله مديرًا فنيًا.

ولد إيهاب جلال بمحافظة الدقهلية يوم 14 أغسطس عام 1967 حيث يبلغ من العمر 50 عامًا.

بدأ إيهاب جلال العمل الإداري بالنادي المصري البورسعيدي عام 2004 كمديرًا للكرة بالفريق، قبل أن يتخذ أولى خطواته التدريبية كمديرًا فنيًا عام 2007 لفريق كهرباء الإسماعيلية، واستمر معه لمدة عام واحد.

ورحل جلال عن تدريب كهرباء الإسماعيلية ليتولى تدريب فريق الحمام، الذي لم يستمر على رأس القيادة الفنية له طويلًا، ليعود للعمل كمدير للكرة ضمن صفوف فريق الإسماعيلي عام 2008 وحتى عام 2010.

ورحل جلال عن العمل في الإسماعيلي، ليعود للنادي الذي بدأ من خلاله العمل الإداري فريق المصري عام 2010، حيث عمل في منصب مدير الكرة، ثم رحل سريعًا ليتولى منصب المدير الفني لفريق الحمام، قبل أن يتولى تدريب كفر الشيخ عام 2012 واستمر معهم لمدة عامين.

تولى إيهاب جلال تدريب تليفونات بني سويف عام 2014، ثم ترك المهمة سريعًا ليتخذ خطوة جديدة في مسيرته التدريبية ربما هي الأبرز بتوليه تدريب مصر المقاصة الذي تواجد على رأس القيادة الفنية له لمدة 3 سنوات.

وبزغ نجم إيهاب جلال في عالم التدريب بالكرة المصرية مع مصر المقاصة، عندما ناطح الأهلي والزمالك، حيث نافس الموسم قبل الماضي على الدوري، ثم كررها في الموسم الماضي، ليصل بالفريق الفيومي لبطولة الكونفدرالية ثم بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي حيث يشارك في النسخة المقرر إنطلاقها العام الجاري.

وصنع مصر المقاصة، عدة لاعبين مميزين في وجود إيهاب جلال، تنافس الأهلي والزمالك على الحصول عليهم، أبرزهم أحمد الشيخ وعمرو بركات وحسين الشحات وحسني وفتحي وميدو جابر، حيث خرجوا هؤلاء اللاعبين من تحت يد إيهاب جلال.

ورحل جلال في نهاية الموسم الماضي، عن مصر المقاصة، الذي عانى كثيرًا بعد رحيله بعدما كان ينافس ضمن الأربعة الكبار في صدارة جدول الدوري، أصبح يصارع الهبوط في غياب جلال الذي تولى مهمة تدريب إنبي.

وتولى إيهاب جلال تدريب إنبي، الفريق الذي كان ضمن منطقة الخطر في جدول المسابقة مع أندية المؤخرة التي تصارع الهبوط، إلا أن إدارة النادي البترولي استعانت بإيهاب جلال، لينتشله من منطقة الهبوط ويضعه ضمن أول 7 مراكز في جدول مسابقة الدوري، ليثبت كفائته في المسئوليات التي أسندت له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني