اعلان

عزوف شعب دمياط عن مكاتب توثيق تحرير توكيلات الرئاسة

استعدت مكاتب التوثيق بدمياط اليوم لاستقبال المواطنين فى أولى أيام تحرير التوكيلات الخاصة بالانتخابات الرئاسية حيث تم تحضير أكثر من خمس مكاتب على مستوى المحافظة إضافةً إلى تجهيز مكاتب أخرى على مستوى القرى والمراكز.

وانتظر موظفى الشهر العقارى بدمياط توافد الأهالى منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، ولكن الأمور ظلت هادئة حتى انقضاء اليوم الأول من بدء تحرير توكيلات الرئاسة.

وبدأت حملات تأييد الرئيس "السيسى" فى الاستعدادا من أجل إطلاق حملات حشد الأهالى لتحرير التوكيلات الرئاسية، حيث أكد محمد سامى سليمان أمين حزب مستقبل وطن بدمياط، أن الحزب بالتنسيق مع حملة عشان نبنيها يستعدان الآن لبدء العمل على حشد المواطنين أمام مكاتب التوثيق لتحرير التوكيلات الخاصة بتأييد الرئيس "السيسى"، لافتًا إلى أن العمل سنتظر فقط وضع اللمسات الأخيرة وبدء خطة العمل.

وأشار "سليمان" إلى أن الحملة تمكنت من توقيع 157 ألف استمارة حتى الآن على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أن هناك 20 ألف آخرين فى انتظار الانتهاء منها خلال الاسبوع الحالي، مشدداُ على أهمية تواجد الأهالي أمام مكاتب التوثيق من أجل تقديم الدعم اللازم لترشح الرئيس "السيسى" لفترة رئاسية ثانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً