اعلان

الآلاف يشيعون جنازة "غريق ستانلي" بمسقط رأسه فى مطروح (صور)

شيع الآلاف من الأهالي جثمان محمد حسن ضحية حادث سيارة كوبري ستانلي بالإسكندرية، عقب أداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة اليوم، بمسجد "الفتح" بمسقط رأسه بمحافظة مطروح.

وجاءت خطبة الجمعة التي ألقاها الشيخ فرج العبد، إمام المسجد، تحت عنوان "لا تحزن"، تناول خلالها ملحمة الرحمة كشاهد عيان خلال رحلة البحث عن جثة "محمد حسن"، مشيدا بالجهود التي تم بذلها من كافة الجهات بالإسكندرية وأهالي المدينة في محاولة العثورة عليه.

وكان أثبت تحليل الـD N A أمس، أن الجثة التي تم انتشالها من مياه البحر منذ عدة أيام هي للشاب "محمد حسن شوقي" الذي تعرض لحادث الغرق والمعروف بـ "غريق كوبري ستانلي"، وتسلمت أسرته جثمانه من مشرحة كوم الدكة، بعد انتهاء الإجراءات وتصريح النيابة العامة بتسليم الجثمان ودفنه.

جدير بالذكر أن الشاب الغريق تعرض لصدمة، الثلاثاء قبل الماضي، من سيارة ملاكي قيادة "ا.ج" 19 عامًا، طالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، ومحل إقامته محافظة المنوفية، وصديقيه "مصابين"، أحدهم يتماثل للشفاء، وظل "محمد حسن" الشهير بـ"ماجيسكو" مفقودا في مياه البحر.

وقرر المستشار مصطفى زكى، المحامي العام لنيابات شرق الكلية بالإسكندرية، تجديد حبس المتهم "ا.ج" في القضية رقم 201856 جنح "احتياطيا"، والمتهم في حادث "كوبري ستانلي"، لمدة 15 يوما علي ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له تهم "القتل، والإصابة الخطأ، وقيادة السيارة برعونة تحت تأثير المخدرات، وتعاطى الكحول، والإتلاف العمدي للمنشآت العامة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات