اعلان

استدعاء وفد من السفارة السودانية في واقعة مقتل سيدة

استدعت نيابة ثان أكتوبر وفد من السفارة السودانية بالقاهرة لمتابعة التحقيقات، فى واقعة مقتل زوجة قاصر سودانية الجنسية على يد زوجها سوداني الجنسية في 6 أكتوبر، وإنهاء إجراءت تصريح دفن المجني عليها، للتواصل مع أسرتها، وتسليمهم جثمانها.

وأجرت النيابة العامة معاينة تصويرية لموقع الجريمة، حيث اصطحبت المتهم إلى موقع الحادث، وأجرت معاينة تصويرية لكيفية تنفيذه الجريمة، وناظرت النيابة جثمان المجني عليها وتبين من خلال المناظرة ارتدائها ملابسها كاملة، وتلقيها عدة طعنات فى مناطق متفرقة من الجسد، وعليه صدر قرار النيابة بالتشريح.

كما استعانت النيابة بخبير إشارة فى الاستماع لأقوال المتهم وتوجيه الاتهامات والأسئلة له، نظرًا لمعانته من الصم والبكم، واعترف المتهم فى التحقيقات أنه حدثت خلافات شديدة بينه وبين زوجته، تطورت إلى مشاجرة بينهم، نظرًا لغيرته الشديدة عليها مما دفعه لقتلها.

وكانت نيابة أكتوبر قررت حبس سوداني 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامة بقتل زوجته، بسبب خلافات زوجية بينهما، كما أمرت بتحريات المباحث، وإرسال سلاح الجريمة إلى المعمل الجنائي.

وترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة ثانى أكتوبر، بلاغا يفيد مقتل ربة منزل داخل مسكنها، فانتقل الرائد مصطفى شربينى رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر إلى محل الواقعة، وكشفت المعاينة والتحريات، أن المجني عليها تبلغ من العمر 17 سنة، تحمل الجنسية السودانية،، قتلها زوجها "سوداني" بسبب خلافات زوجية، حيث سدد لها عدة طعنات بسكين.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً