اعلان

الغواصات الصفراء تغرق سفينة ريال مدريد.. وزيدان يواجه شبح الإقالة

تمكن فريق فياريال الشهير بلقب "الغواصات الصفراء"، من طعن الفريق الملكي بهدف نظيف، وسط ملعبه وجماهيره، في المباراة التي جمعتهما ضمن إطار منافسات الدوري الإسباني؛ ليواصل الريال نزيف النقاط في المسابقة المحلية، باحتلاله المركز الرابع برصيد 32 نقطة.

أجواءً لا يُحسد عليها يعيشها الفريق الملكي منذ بداية الموسم، فبعدما كان بطلًا للسوبر الإسباني، والانقضاض على غريمه الأزلي برشلونة، بخماسية مقابل هدف، أصبح شبحًا لا يعرف طريق الانتصارات حتى أمام الفرق الصاعدة حديثًا أمثال جيرونا، ليخيم الصدمة على جماهير الميرنجي، في موسم كارثي بقيادة زيدان.

الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، وصاحب الخماسية التاريخية في عام 2017، لم يمض وقتًا طويلًا على تتويجه بلقب أفضل مدرب في العالم، ليجد نفسه في دوامة الإخفاقات المتتالية، التي من الممكن أن تعصف به من منصبه في الفريق الملكي.

ومن المؤكد أن بعد تلك الخسارة المريرة، ستنهال الصحف العالمية والإسبانية بشكل خاص، الإنتقادات على مستوى الفرنسي، خاصًة بعد تأكيده في أكثر من مؤتمر صحفي، أنه ليس قلقًا وأن الفريق يمر بحالة طبيعية، لكن ما يزداد سوء هو عدم وجود أن تغيير في نتائج الفريق حتى الآن، لا سيما وعلى الجانب الآخر في كتالونيا، يعيش برشلونة الإسباني حالة من الإرتياح، خاصًة بعد تصدره بفارق كبير، وحسمه للعديد من الصفقات الهامة التي ستعزز الفريق في المستقبل، بعد التعاقد مع البرازيلي كوتينهو.

كما أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، سيظهر في الفترة الأخيرة، لكي يعطي ردًا على الصورة السيئة التي يظهر بها الفريق هذا الموسم، فإما بإقالة زيدان صاحب الإنجازات التاريخية، أو إبقاءه وتجديد الثقة فيه لعل الفريق يخرج قريبًا من نتائجه الكارثية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
500 جنيه مكافأة لطالب من محافظ بورسعيد داخل اللجنة: «ما بخدش دروس خصوصية»