اعلان

محافظ الدقهلية: الإقالة تنتظر أي مسئول أو موظف يستغل منصبه (صور)

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، أن الإقالة والإحالة للتحقيق تنتظر أي مسئول أو موظف يستغل منصبه أو وظيفته الاستغلال السيء الذي يضر بمصالح الدولة والمواطنين على مستوى المديريات والأحياء ومراكز المدن وخصوصًا الوحدات المحلية القروية.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي بالمواطنين حيث تم استعراض ومناقشة شكاوى ومطالب 28 مواطن بمراكز المحافظة منها ما يتعلق بمشكلات عامة وأخرى فردية.

وقرر المحافظ، إحالة رئيس الوحدة المحلية القروية بميت سويد ورئيس القسم الهندسي بالوحدة التابعة لرئاسة مركز بني عبيد إلى التحقيق لورود عدة مخالفات في حقهم.

وبحث الشعراوي، شكوى أحد المواطنين والذي يتضرر فيها من اللجنة الطبية التي خفضت نسبة إعاقته إلى 40% بعد أن حصل على نسبة إعاقة 60% من لجنة سابقة وقرر إحالة كل من اللجنتين إلى التحقيق لثبوت أي منهم المخطئ.

كما بحث محافظ الدقهلية، طلب إحدى المواطنات بالنيابة عن عدد من المواطنين بمركز المطرية طلبت فيه الموافقة على فتح فصول للأطفال المكفوفين بمدرسة خاصة وتحويلها إلى مدرسة حكومية وضمها ضمن مدارس التربية والتعليم، موجهًا مديرية التربية والتعليم، وهيئة الأبنية التعليمية، ورئيس مركز ومدينة المطرية، سرعة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال هذه المدرسة من أجل رفع المعاناة عن أهالي هؤلاء الأطفال من أصحاب الاحتياجات الخاصة لأن هذا أقل حق من حقوقهم.

وفي السياق ذاته، وافق الشعراوي، على توفير فرص عمل بالقطاع الخاص، وتنفيذ مشروعات تنمية موارد، ومعاشات ضمانية، وتكافل وكرامة، إضافة إلى توفير علاج، ومساعدات اجتماعية، لعدد من المواطنين لتوفير حياة كريمة لهم من خلال مديريات القوى العاملة والتضامن الاجتماعي والصحة والإدارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً