اعلان

مدير شرطة النقل يتفقد الخدمات الأمنية بسكك حديد القاهرة (صور)

قام اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بجولة تفقدية مفاجأة للخدمات الأمنية المعينة على بمحطة سكك حديد القاهرة، وإدارة شرطة التليفونات، وذلك لمتابعة الحالة الأمنية وحركة سير القطارات.

وتأكد مدير شرطة النقل من تنفيذ الخطط الأمنية المستحدثة وفقا للأحداث الجارية والاستعداد للتعامل معها والتأكيد على إنفاذ القانون وخطة الحماية المدنية والتنبيه بتعقيم القطارات قبل قيامها والتأكيد على الخدمات باليقظة التامة.

وأكد قاسم على استنفار جميع القوات وحثهم على بذل المزيد من الجهد وإلمام جميع الخدمات بالمهام الموكلة إليهم، ووجه بضرورة تكثيف وانتشار الخدمات الأمنية ( النظامية-البحثية ) بمحطات السكك الحديدية والقطارات بما يحقق أحكام الإجراءات التأمينية.

وتفقد مساعد الوزير الساحة الخارجية والمداخل والمخارج للوقوف على مدى تأمينها لإحكام السيطرة الأمنية، وقام بالمرور على أرصفة المحطات وتفقد غرف أنظمة كاميرات المراقبة للتأكد من صلاحيتها ومتابعة أدائها ومدى كفاءتها ووجه بالإخطار الفوري عن أية ملاحظات في حينه، والتأكيد على احترام المواطنين وحسن معاملتهم ومساعدة ومراعاة كبارالسن وذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات والأطفال.

كما قام بالمرور المفاجئ على إدارة شرطة التليفونات وتقابل مع الخدمات الأمنية المعينة لتأمين مبنى الإدارة، وتبين انتظام كافــــــة الخدمات والمامهم بالمهام الموكلةإليهم، ونبه بضرورة اليقظة التامة والإخطار الفوري عن أية ملحوظات في حينه، وأكد على إلمام جميع الخدمات بالمهام الموكلة إليهم وضرورة اليقظة التامة ونبه على جميع القوات بضرورة ارتداء الصديري الواقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)