اعلان

"أهل مصر" تكشف سر أزمة مرتضى منصور وأبو المعاطى زكي.. المستشار بدأ الخناقة وطلب مدد من موظفي الزمالك.. ومدير أمن القاهرة يعنف "ثروت سويلم": "إنتوا كده عاملين مؤتمر لتأييد الرئيس ولا خناقة"

كتب : بكر يحيى

كشفت مصادر خاصة لـ"أهل مصر" السبب الحقيقي وراء أزمة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والإعلامي الشهير أبوالمعاطي زكي، التي حدثت في مقر اتحاد الكرة أمس في مؤتمر تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة.

وقالت المصادر إن الأزمة بدأت عندما كان يقف أبو المعاطي زكي، الناقد الرياضي، بجوار جهاز كرة القدم الخماسية، أثناء المؤتمر، وفي أثناء مرور مرتضى منصور بجواره بصق على الأرض، ليرد عليه أبو المعاطي قائلًا: "عيب عليك.. الناس بترمي السلام مش بتعمل كده".

وبدأت المناوشات بين الثنائي داخل قاعة المؤتمرات كما اتضح في الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا، ومنع رجال مرتضى منصور التصوير من قبل الصحفيين حتى اعتدى أحدهم على أحد المصورين وحطم الهاتف الخاص به.

ليس هذا فحسب بل أجرى مرتضى منصور اتصالا هاتفيا بمسؤولي الزمالك، لإرسال موظفي النادي إلى مقر الجبلاية تحسبًا لوقوع أى مناوشات، وبالفعل وصل بعض الموظفين إلى مقر اتحاد الكرة.

وسرعان ما تدخل الثنائي المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة وحمادة صدقي وبعض الحاضرين ومنعوا اشتعال الأزمة.

وفي نهاية اليوم أجرى مدير أمن القاهرة، اتصالا هاتفيًا بالعميد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، وقال له بالنص: "إنتوا كده عاملين مؤتمر لتأييد الرئيسـ ولا خناقة على هامشها التأييد"، وأبلغه باستيائه من الموقف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً