اعلان

مفاجأة.. الإخوان يدعمون "خالد علي" بتوكيلات في السباق الرئاسي

أعلن علي خفاجي، أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة المنحل، وأحد أبرز قيادات جماعة الاخوان المسلمين بالخارج، عن دعمه وتأييده لترشح خالد على القيادي اليساري على منصب رئاسة الجمهورية، وذلك بتوثيق تكويل رسمى لدعم ترشحه.

وعبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ذكر القيادي الإخواني أنه يدعم حق خالد على بالترشح للانتخابات الرئاسية، وأرفق مع تلك التدوينة صورة له من أمام سفارة جمهورية اليونان، ويحمل في يده توكيلا رسميا لتأييد ترشيح خالد على فى الانتخابات.

فيما ذكرت مصادر قريبة من جماعة الإخوان المسلمين، أن تدوينات السوشيال ميديا أصبحت أحد مؤشرات إطلاق القرارات داخل الجماعة، وأن ما نشره على لا يمثل نفسه بشكل شخصى، ولكنه يمثل تيار داخل الجماعة، خصوصا في ظل الانشقاقات التى ضرتبها بعد الإطاحة بالرئيس محمد مرسى المعزول في ثورة 30 يونيو.

وتأتي تلك الخطوة في ظل تكهنات عن دور كبير من المنتظر أن تقوم به الجماعة في العملية الانتخابية القادمة، واختيار خالد علي من القيادى الإخواني أثار العديد من التساؤلات حول مستقبل المحامي خالد علي من الترشح للرئاسة، وذهبت الاستفسارات إلى اعتباره هو بوابة رجوع الإخوان إلى مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي اتعمل في 200 سنة إحنا عملناه في 4 سنين