اعلان

استنفار أمني بجنوب سيناء تزامنا مع الذكرى السابعة لـ 25 يناير

شهدت محافظة جنوب سيناء حالة قصوى من الاستنفار الأمني بجميع مدن المحافظة والطرق الدولية بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي حتى مدينة طابا المصرية وذلك تزامنا مع الذكري السابعة لثورة 25 يناير.

أكد اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء أنه تم تكثيف قوات الأمن علي جميع المداخل الحدودية للمحافظة والمنشآت الحيوية والأمنية ودور العبادة بوضع الحواجز الخرسانية أمامها وتغيير حركة السير بالطرق الفرعية وتعزيز سيارات تأمين الطرق بضباط وقوات خاصة بالتعاون مع الجيش الثالث الميداني لتامين احتفالات الذكرى السابعة لثورة 25 يناير أو عيد الشرطة.

وأضاف مدير الأمن في تصريح له اليوم أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة قادرة على التصدي بمنتهي القوة والحزم ضد أي محاولة لإحداث أي أعمال عنف أو شغب خلال الاحتفالات.

وأوضح مدير الأمن أنه تم وضع خطة أمنية محكمة لتأمين كل المنشآت العامة والخاصة حيث يوجد تمركزات أمنية على الطريق الدولي الرئيسي شرم الشيخ بجانب نقطة تفتيش داخل المدقات الجبلية لبسط قبضة الأمن حيث تسير الأمور على ما يرام ولا يوجد ما يعكر صفوها وبالمثل سيتم نشر تمركزات أمنية في كل ميادين مدن المحافظة فضلا عن تأمين كل المنشآت الحيوية بالتعاون مع القوات المسلحة والأمن المركزي.

وأضاف أن الأجهزة الأمنية عززت من قواتها وتواجدها بمحيط مديرية الأمن وأقسام الشرطة وديوان عام المحافظة وأغلقت كل الطرق المؤدية لهم كما تم بعزيز نفق الشهيد أحمد حمدي بقوات إضافية وخبراء من المفرقعات والدفاع المدني بجانب دوريات إضافية تابعة للجيش علي جانبي النفق، وأنه يتم فحص هوية جميع الوافدين لمحافظة جنوب سيناء عبر النفق دون استثناء بكل دقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة