اعلان

مفاجأة.. مصطفى بكري: مشاورات بين النواب لتزكية مرشح لمنافسة السيسي

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إنه لديه معلومات مؤكدة أن هناك مرشحين آخرين سوف ينافسون الرئيس عبد الفتاح السيسي فى انتخابات رئاسة الجمهورية المقرر إقامتها في مارس المقبل.

وأكد "بكري" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن هناك عدة أسماء تتشاور مع أعضاء من مجلس النواب للحصول على التزكية المطلوبة لاكتمال أوراق ترشحهم، مشيرا إلى أن هؤلاء النواب بالتأكيد ليسوا ممن وقعوا تزكيات للرئيس السيسي.

وأوضح الكاتب الصحفي، أن هناك مشاورات بين هؤلاء النواب حول الأسماء المطروحة خصوصا فى ظل اشتراط تزكية 20 نائبا على الأقل لمرشح واحد وفقا لقانون الانتخابات الرئاسية، وقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات.

ورفض بكرى الكشف عن الأسماء التى يتشاور معها النواب، قائلا: "اسم حمدين صباحى المرشح السابق لانتخابات الرئاسة كان ضمن الأسماء التى يتم التشاور معها، وكذلك هناك مرشحا من حزب الوفد، وهناك آخرون ولكن مازال الوقت مبكرا للإعلان عنهم، وهناك 4 أيام ستحسم هذا الأمر قبل غلق باب الترشح في الـ29 من هذا الشهر".

وكان المحامي خالد علي، أعلن تراجعه عن فكرة الترشح للانتخابات الرئاسية فى مؤتمر صحفي مساء أمس الأربعاء، فيما استبعدت الهيئة الوطنية للانتخابات اسم الفريق سامى عنان من جداول الناخبين مما يصعب من فرصه في اللحاق بسباق الترشح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
توافد القادة على مقر انعقاد القمة العربية في البحرين بدورتها الـ33 (بث مباشر)