اعلان

انعقاد المؤتمر الصحفي لحفل جائزة الإسكندرية للإبداع الرياضي (صور)

شهد مركز مؤتمرات جامعة الإسكندرية، أمس السبت، انعقاد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل حفل "جائزة الإسكندرية للإبداع الرياضي" لتكريم أبطال العالم المصريين في مختلف الألعاب الفردية، والذي تنظمه شركة "جولدن تيم" لتنظيم الحفلات والمؤتمرات، وذلك بحضور كابتن محمد إيهاب، بطل العالم في رفع الأثقال ومتصدر التصنيف العالمي، وكابتن شيماء خلف، صاحبة الميدالية الفضية في بطولة العالم لرفع الأثقال 2017، وعدد من الشخصيات العامة بالمحافظة والصحفيين.

وأوضح محمد إيهاب وشيماء خلف، بطلا العالم في رفع الأثقال، خلال المؤتمر الصحفي، الصعوبات والتحديات التي واجهتهم حتي تمكنوا في النهاية في تحقيق أحلامهم وإحراز البطولات العالمية، مشيرين إلي أن هناك نوع من التقصير من جانب وسائل الإعلام المختلفة في إلقاء الضوء علي أهمية الألعاب الفردية المختلفة خاصة رفع الأثقال التي لها أهمية كبيرة يجهلها الكثير من المواطنين.

من جانبه عرض نبيل ياقوت، رئيس مجلس إدارة شركة "جولدن تيم"، تفاصيل حفل جائزة الإسكندرية للإبداع الرياضي، والذي ينطلق غدا الأحد، في تمام الرابعة مساءً، موضحا أن هناك العديد من المفاجآت سيتم الإعلان عنها خلال الحفل، كما أنه تم الحصول علي موافقة وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الإسكندرية علي تنظيم حفل جائزة الإسكندرية للإبداع الرياضي سنويا، وإسناد الأمر إلي الشركة لتنظيمه.

وأعلن ياقوت، أن مجلس إدارة الشركة وافق علي إطلاق اسم الراحل الكابتن خضر التوني البطل التاريخي في رفع الأثقال علي الحفل في دورته الأولي، وذلك تخليدا لذكراه.

وأشار إلي أن الحفل سيشارك فيه العديد من أبطال الرياضة والفنانين، وكذلك والد اللاعب محمد صلاح وعمدة قريته لاستلام تكريمه بالنيابة عنه، متمنيا أن يكون الحفل داعما للأبطال المصريين لإحراز المزيد من البطولات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد إسبانيا.. النرويج تعلن الاعتراف رسميا بدولة فلسطين