اعلان

مدير المخابرات الأسبق: السيسي لا يقصد "تكتل" طالب بمقاطعة الانتخابات

قال نصر سالم، مدير المخابرات الحربية الأسبق، اليوم الأربعاء، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، يؤكد أن الرئيس لديه علم بوجود مخططات ضد مصر، خاصة أن لهجته كانت شديدة ضد ما وصفهم بالأشرار.

وأوضح " سالم"، خلال تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن هناك مخططات من أمريكا ودول أخرى تستهدف الأمن القومي المصري، مؤكدًا أن رسائل السيسي لايقصد بها التكتل الذي طالب بعدم المشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة، لأنهم مصريين من حقهم التعبير عن رأيهم فى حدود الديمقراطية، مادام أنهم لم يتخطوا حدود القانون.

وأشار إلى أن المطالبات التي تحرض على المظاهرات وعدم التصويت فى الانتخابات الرئاسية القادمة، ستؤثر بالسلب على الاقتصاد والأمن القومي المصري، كما أنها ستجعل المستثمرين ينفروا من مصر، مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار، وفي هذه الحالة لا يحق لأحد أن يعترض على ارتفاع الأسعار وقرارات الدولة الاقتصادية.

وأكد مدير المخابرات الحربية الأسبق، أن الأجهزة الأمنية تبذل قصاري جهدها للمحافظة على سلامة وأمن البلاد، لافتًا إلى أن الرئيس أكد في خطابه، على أنه سيرد على تلك المخططات بشكل قوي خلال الفترة القادمة، مستبشرًا بالخير لمصر، خاصة بعد افتتاح حقل "ظهر" اليوم ببورسعيد، والذي سيصل إنتاجه نهاية العام المقبل 2019م، بطاقة انتاجية تصل إلى 2.7 مليار قدم يوميًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي