اعلان

حزب "شفيق" ببورسعيد يعلن دعمه السيسي رئيسا

أعلنت المستشارة نجلة هلال أمين عام حزب الحركة الوطنية ببورسعيد والقائم بعمل أمين المرأة للحزب على مستوى الجمهورية، أن أمانة الحزب ببورسعيد وجميع قياداته بالمحافظة اتفقوا بالإجماع على اتخاذ كل ما يلزم لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات، وذلك خلال اجتماع أمانة الحزب ببورسعيد اليوم، وذلك بعد أن أجمع الجميع خلال الاجتماع على دعم الرئيس السيسي القادر على استكمال مسيرة الطفرة الهائلة التي يشهدها الوطن في عهده.

وتابعت: "سيتم أيضا فتح جميع مقر الحزب بالمحافظة لدعم الرئيس السيسي يوميا، ابتداء من الأسبوع المقبل وحتى فترة الانتخابات".

وأكدت المستشارة نجلة هلال على أنه سيتم رفع بيان من أمانة الحزب ببورسعيد للهيئة العامة للحزب بشأن ما تم الاتفاق عليه السالف ذكره، مشيرة بأنه سيتم إعلان الخطة التفصيلية لخطة أمانة حزب الحركة الوطنية ببورسعيد لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في المحافظة خلال الفترة المقبلة.

وأضافت أمين عام حزب الحركة الوطنية ببورسعيد: "أمانة حزب الحركة الوطنية ببورسعيد بجميع أعضائها داعمون وخلف الرئيس السيسي في الانتخابات القادمة، لأنه هو البطل الذى دافع عن الوطن ضد الإرهاب ومن حاولوا نشر سمومهم على أرض الوطن، كما أن مصر شهدت في عهدة طفرة اقتصادية عظيمة في شتى المجالات، ومشروعات قومية عملاقة ستجعل مصر من أوائل الدول الرائدة اقتصاديا على مستوي العالم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن حكام مباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال