اعلان

هيئة الصحافة: المقاطعون للانتخابات خونه للوطن وعملاء لأمريكا

أكد كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن من ينظمون حاليًا دعوات المقاطعة للانتخابات الرئاسية فى مصر، يهدفون لكسب مصالح شخصية من خلال تعاونهم مع الولايات المتحدة الأمريكية، واستدعاء الخارج للعمل ضد الدولة، ما هم إلا عملاء وخونة للوطن.

وقال "جبر"، فى مداخلة مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه "على مسئوليتى"، إن سامى شرف مدير مكتب الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، والذى يعتبر شيخ الناصريين، كان قد عبر عن استيائه الشديد فى اتصال سابق بينهما، من موقف بعض العناصر الذين يزعمون تمثيلهم للتيار الناصرى، حيث أنهم مثل المسمار في نعش الحزب الناصرى منذ السبعينيات.

وأضاف، أن هؤلاء المدعين كانوا يريدون بأي شكل الاحتفاظ بالسلطة، والتمرد على قيادات وشيوخ الحزب من الشخصيات الكبيرة، وإزاحتهم من المشهد السياسى آنذاك، وهم السبب الرئيسى فى اختفاء الحزب الناصرى، مشيرًا إلى أن كل من يريد الانتماء الحقيقى لمبادئ عبد الناصر، وأهدافه وكل ما كان يدعو له، قد ابتعد تمامًا عن الحزب الناصرى نتيجة صراع هؤلاء.

وأشار رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إلى أنه دعا جميع المصريين الوطنيين الشرفاء بالنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية 2018، لبناء بلد قوى، ولفظ هؤلاء المشبوهين الجواسيس الذين يدعون إلى خراب الدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً