اعلان

ضبط 10 قطع سلاح و5 مسجلين خطر و1050 جرام حشيش في كفر الشيخ

تمكنت حملة أمنية في محافظة كفر الشيخ، من ضبط عدد من قضايا المخدرات والأسلحة، إضافة إلى تنفيذ عدد من الأحكام القضائية.

وشن ضباط إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ، عددا من الحملات المتوازية بكافة المراكز، وذلك لمكافحة الجرائم بشتى صورها وأحكام السيطرة الأمنية لضبط العناصر الخطرة وذوي الأنشطة الإجرامية، وحائزي الألعاب النارية.

وأسفرت الحملات، عن ضبط 10 قطع سلاح منها، 3 فرد خرطوش، وطبنجتين وبعض الأسلحة النارية، و9 طلقات، كما ضبط 1050 جرام حشيش، 90 جرام هيروين، 20 قرصا مخدرا، في 6 قضايا مخدرات.

تحررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة، كما تم تنفيذ 3700 أحكام قضائية، كما تم ضبط 6 عناصر خطر "مسجلين خطر"، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة.

كما تم ضبط مسجل خطر "جنائى"، و5 مسجلين خطر معلومات جنائية، كما تم ضبط 3 متهمين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية وشنت إدارة المرور بكفر الشيخ، حملة لإعادة الانضباط المروري بالشارع وضبط المخالفين.

أسفرت الحملة عن تحرير1118 مخالفة مرورية متنوعة، كما تم ضبط 4 دراجات بخارية بدون لوحات معدنية، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء أحمد صالح الأنصاري، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ.

وأكد العميد محمد الدفراوى، مدير إدارة المرور بكفر الشيخ، أنه اتخذ الإجراءات القانونية حيال المركبات المضبوطة، مشيرًا إلى أن الحملات المرورية مستمرة لإعادة الانضباط للشارع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم