اعلان

لجنة الشئون العربية: بيان القوات المسلحة جاء تلبية لاستغاثة أهالي سيناء من الإرهاب

أكد اللواء سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، خلال المؤتمر الجماهيرى لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالفيوم، على أن ما يحدث اليوم هو عرس جميل، أكد فيه مواطنو محافظة الفيوم على انتمائهم وحبهم لبلدهم.

وقال "الجمال"، إن الوطنية تحملها المصريون فى شبابهم وقت النكسة، عندما ربط الجميع البطون وأعلنوا التقشف حتى تبنى مصر وتسترد قوتها، وبعد ذلك كانت حرب الاستنزاف فى 6 سنوات، وبدأ الرئيس جمال عبد الناصر بناء القوات المسلحة، ثم تبعه الرئيس السادات الذى أكمل المسيرة حتى جاءت لحظة النصر، ولقنا اسرائيل درسا قاسيا فى الفنون العسكرية المصرية.

وأشار "الجمال"، إلى أنالمصريين دخلوا منذ 2011 إلى 2013، فى نفق مظلم حتى اتنفض الشعب لاستعادة هويته ووطنه، واستجند بالعسكرية المصرية والقوات المسلحة.

وأضاف "الجمال"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي علم بحسه الأمني ما يخطط له الإرهاب، فطلب من الشعب تفويضه لمحاربته، وبالفعل حاربهم وكانت النتائج ما سمعناه اليوم من بيانات للقوات المسلحة.

وأوضح رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، أن مصر الآن تحارب الفساد، ويتم فيها القبض على الوزير الفاسد ويسجن المحافظ ونائب المحافظ الفاسدان، بالاضافة إلى إعلان الرئيس عام المرأة، وكذلك الاهتمام بمتحدى الاعاقة والشباب، كما أنه لم يقص أحد او فصيل من البرلمان المصرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية