اعلان

الجزء الثالث من "Fifty Shades Freed" يغزو السنيمات العالمية

بالتزامن مع اقتراب الاحتفال بعيد الحب، شهدت دور العرض العالمية أمس الجمعة 9 فبراير طرح الجزء الثالث والأخير من سلسلة Fifty Shades والذي يحمل اسم Fifty Shades Freed.

تركز أحداث آخر أجزاء السلسلة على زواج "كريستيان" و"أنا" بعد مرور علاقتهما بالكثير من الصعوبات، لكن حياتهما الجديدة المستقرة تتوتر مع ظهور شخصيات من الماضي.

ووفقا لما ذكرته مجلة Variety فقد حقق Fifty Shades Freed أكثر من 9 مليون دولار في الساعت الأولى من طرحه بدور العرض حول العالم.

وبهذه المناسبة رصد موقع FilFan.com أبرز المعلومات التي قد لا يعرفها الكثيرون عن Fifty Shades Freed.

1- من المعروف أن هناك عدة مشاهد من الفيلم الجديد جرى تصويرها في مدينة نيس الفرنسية ومالا يعرفه الكثيرون هو أن تلك المشاهد كان يجري تصويرها بالتزامن مع هجمات نيس الارهابية عام 2016.

2- تم تصوير معظم مشاهد Fifty Shades Freed في منزل المغنية الكندية سارة مكلاكلان.

3- Fifty Shades Freed هو العمل الرابع لـ داكوتا جونسون على التوالي الذي يتم اطلاقه في عيد الحب بعد إحدى حلقات مسلسل The Situation Room الذي ظهرت به جونسون عام 2012، وفيلم How to Be Single عام 2016، والجزء الثاني من Fifty Shades والذي يحمل اسم Fifty Shades Darker عام 2017.

4- Fifty Shades Freed هو فيلم داكوتا جونسون الثاني الذي تكون فيه أغنية للمغنية الأمريكية هيلي ستاينفيلد ضمن الموسيقى التصويرية بعد How to Be Single عام 2016.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً