اعلان

رئيس مدينة أبوقرقاص بالمنيا يبحث تطوير الأكشاك (صور)

بحث العقيد محمد صلاح رئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا، عدداً من المشكلات ومقترحات تطوير الأكشاك بالمدينة، جاء ذلك بحضور عدد من أصحاب الأكشاك على مستوى المدينة حيث وجه رئيس المركز بوضع صناديق قمامة بلاستيك أمام كل كشك علي نفقة أصحاب الأكشاك على أن تكون نواة لمدينة ابوقرقاص تتبعها جميع المحلات الموجودة بالمدينة من اجل تحسين البيئة والمظهر الحضاري بها.

من جانب آخر، افتتح رئيس المركز معرض التعليم النشط بإدارة أبوقرقاص التعليمية، وذلك ضمن سلسلة من معارض التعلم النشط والتي يتم تفعيلها بجميع المدارس على مستوى المركز لتفعيل وتطبيق استراتيجيات التعلم النشط بتطبيق الأنشطة الصيفية واللاصيفية والعمل على أن تكون المدرسة جاذبة للطلاب فيتحول الطالب من مجرد ناقل للمعلومات إلى طالب مبدع مفكر ومبتكر.

وأشاد رئيس المركز بالمعرض ومحتوياته والمستوى العلمي المتميز للطالبات وإبداعهن في إنتاج واستخدام خامات البيئة في إنتاج الوسائل التعليمية المتميزة .

وعلى هامش الجولة، تابع رئيس المركز أعمال تهذيب الأشجار في الطريق المزدوج الواصل من طريق مصر أسوان الزراعي بداية من ابيوها وحتى طريق المحيط المتجه لقرى بنى موسى و بنى عبيد وذلك تمهيداً لوضع أسلاك كهرباء وكشافات لإنارة هذا الطريق خلال الشهر الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة مصر.. بث مباشر مباراة جيبوتي وإثيوبيا (1-1) في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة)| الشوط الثاني