اعلان

نائب رئيس الوفد: انتخابات الرئاسة في 2022 ستشهد مفاجأة

قال المهندس ياسر قورة، نائب رئيس حزب الوفد، إن الاجتماع الذي عقد بمقر الحزب بالدقي، أسفر عن الاتفاق بين الأحزاب السياسية على الزج بأكثر من مرشح حزبي في الانتخابات الرئاسية 2022، مؤكدًا أن الأحزاب السياسية لا بد وأن تعود إلى الحياة السياسية من جديد وتتصدر المشهد كما اعتادت.

وأكد "قورة" في تصريح خاص لــ"أهل مصر"، أنه تم الاتفاق على تشكيل غرفة عمليات خاصة بجميع الأحزاب التي شاركت بالاجتماع الذي عقده حزب الوفد، مشيرًا إلى أن مقر هذه الغرفة ستكون بحزب مستقبل وطن، حيث أن الغرفة الآن تستعد لقيد أسماء أعضاء الأحزاب السياسية المشاركة في التحالف السياسي.

وأضاف، أن الفراغ السياسي في الفترة الماضية وتهميش الإعلام لدور الأحزاب السياسية، جعلهم ينتفضون من جديد للعودة إلى الريادة كما اعتاد على ذلك المواطن المصري، لافتًا إلى أن الإعلام خلق نوعًا من الفراغ السياسي في الشارع المصري.

وأشار نائب رئيس حزب الوفد، إلى أن الأحزاب تعمل حاليًا على تكوين لجنة تنفيذية مشتركة، مضيفًا أنه سيتم الإعلان عن أسماء الأعضاء فور الانتهاء من قيد أسماء أعضاء الأحزاب بغرفة العمليات، إضافة إلى مناقشة الشق المالي ونفقات الأحزاب بعد انتهاء غرفة العمليات من عملها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تحذير عاجل من الأرصاد بسبب ذروة الموجة الحارة