اعلان

استنفار أمني وتعليمات مشددة لمدير أمن الفيوم (صور)

قام اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، بجولة تفقدية شملت المرور على جميع الحملات والأكمنة على الطرق السريعة نطاق المحافظة.

ووجه شلبي، القوات المعينة بالخدمات بضرورة أن تكون في حالة استنفار دائم ويقظة مستمرة ومواجهة أي خروج عن الشرعية أو إخلال بأمن واستقرار البلاد.

عقد مدير الأمن لقاء مع ضباط وأفراد الحملات (مباحث – نظام ) وكذا وجه النصح والإرشاد لجميع القوات.

كما تفقد خدمات الحملات للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي تداعيات أمنية محتملة بأهمية اليقظة والجاهزية باستمرار؛ لمواجهة كافة المواقف الأمنية الطارئة في ظل ما تشهده المرحلة الحالية من تحديات خارجية وداخلية.

وراجع خطة تأمين الحملات والأكمنه والتنبيه على القوات وتوعيتهم بواجباتهم المنوطة بهم والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات، مشددا على رفع درجات الاستعداد وتنشيط كافة الخدمات مع تكثيف مرور الدوريات الأمنية.

وشدد شلبي، على التعامل مع كافة البلاغات بجدية تامة، مؤكدا أن التطوير فى العمل مستمر حتى الوصول لأعلى درجات الكفاءة وتسهيل وصول استغاثات المواطنين وسرعة تنفيذ البلاغات، بالتزام القوات بارتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم.

والتقى مدير الأمن بالضباط والأفراد وأثنى على المظهر الانضباطي المشرف لهم وأسلوب تعاملهم مع المواطنين والعمل على تطبيق القانون واحترامه وملاحقة الخارجين عن القانون وضبطهم، لافتا إلى أهمية احترام المواطنين والعمل بروح القانون.

وشدد على توجيه الضباط والقوات بملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإجراء الاستيقاف القانوني وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن فى كل المأموريات المكلف به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح