اعلان

توتنهام ينجح في العودة ويتعادل أمام يوفنتوس بدوري الأبطال

انتهت المباراة الكبيرة بين فريق يوفنتوس الإيطالي ونظيره توتنهام الإنجليزي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، على ملعب السيدة العجوز، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وافتتح اليوفي التسجيل في المباراة عن طريق الأرجنتيني جوانزلو هيجوايين في الدقيقة "2"والدقيقة "8" من ضربة جزاء، ولكن نجح أبناء بوكتينيو في العودة بالمباراة وإحراز هدفي التعادل عن طريق هاري كين بالدقيقة "34"، وإريكسن في الدقيقة "72" من ضربة حرة مباشرة.

كما شهدت المباراة إضاعة ضربة جزاء من جانب فريق يوفنتوس عن طريق اللاعب جوانزلو هيجوايين في الدقيقة "45" من الشوط الأول.

وبهذه النتيجة يحتاج السبيرز في مباراة الإياب علي ملعب ويمبلي، للفوز أو التعادل بنتيجة (0/0) أو (1/1) للتأهل لدور الثمانية، بينما لم يتبقي ليوفنتوس الإ الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من (2/2) للتأهل لربع النهائي.

جدير بالذكر أن الفريق الإيطالي يبحث عن اللقب الثالث له، حيث سبق وأن فاز بهذه البطولة مرتين من قبل كان آخرها عام 96، بالإضافة إلي أنه وصل للمباراة النهائية في مناسبتين خلال آخر 3 مواسم (2015و2017)، ولكنه تلقي خسارة علي يد فريقي برشلونة وريال مدريد بنتيجة (3/1)(4/1) علي الترتيب.

بينما على الجانب الآخر يهدف فريق السبيرز لبلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2010/2011، عندما تجاوز فريق الميلان في دور ال16 بنتيجة (1/0) بمجموع المباراتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)