اعلان

الفلانتين 2018.. هذه الأبراج تخشى الاعتراف بالحب

هناك مواصفات يكتسبها الإنسان من شخصية البرج التابع له، بسبب وضع النجوم والشهب الكونية وقت الولادة، ويمكن من خلالها تحديد بعض الصفات التي تسيطر على أغلبية الأشخاص التابعين لنفس البرج، وهناك أبراج تشتهر بخوفها من الاعتراف بالحب، حيث يواجهون صعوبة في ذلك بسبب الشخصية الصلبة او الخجل او رقة المشاعر، وهو ما نستعرضه في السطور التالية.

-برج الأسد

يعتمد مواليد هذا البرج في اعترافهم بالحب على الأفعال وليس الأقوال، فهو يفعل ما بوسعه لإرضاء من يحب وينتظر المناسبات ليكون أول من يقدم إلى حبيبه الهدايا ولكنه من الصعب أن يعترف بحبه لهذا الشخص ويفضل التلميح بشكل غير مباشر، بسبب قوة الشخصية والاعتزاز بالنفس ورومانسية المشاعر.

-برج الحمل

بالرغم من شهرة برج الحمل بتعلقه بالأشخاص بسهولة لكنه يجد صعوبة في الاعتراف بحبه إلى الآخرين، حيث يفضل أن يعترف الطرف الآخر له بالحب لإشباع رغبته في الشعور بأنه مرغوب فيه، فيكتفي بالتلميح بحبه دون الاعتراف به.

-برج الجدي

تعتبر الجدية من أهم صفات مواليد برج الجدي، لذلك يجد صعوبة في الاعتراف بحبه إلى الطرف الآخر حتى لا يشعر بالحرج، وتهتز صورته أمام الأخرين إذا لم يكن يبادله حبيبه نفس الشعور، فأحيانًا يفضل المنتمين لهذا البرج الظهور في صورة الشخص البارد الذي لا يقع في الحب أبدًا، وهو من اكثر الابراج شعورا بالخجل.

-برج السرطان

يعتبر أكثر الأبراج شعورًا بالخجل في معظم الأمور التي تخص حياته، لذلك نادرًا ما يعترف مواليد هذا البرج بحبهم إلى الطرف الآخر إلا بعد تأكده من أنه يبادله نفس الشعور، وإلا اصبح الاعتراف آخر حل يلجأ له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا