اعلان

مؤتمر حاشد لدعم "السيسي" في السعودية

نظمت حملة "علشان تبنيها" بالسعودية، مؤتمرًا حاشدًا بالعاصمة الرياض، وذلك للتعريف بالحق الانتخابى للمصريين فى الخارج، بحضور الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب، ورئيس قطاع المصريين فى الخارج بالحملة، وبحضور أعضاء الجالية المصرية من شتى أنحاء المملكة العربية السعودية، وعلاء خليل منسق الحملة بالسعودية، والدكتور حسن الجراحى الأمين العام لاتحاد المصريين فى الخارج وأعضاء الاتحاد وأبناء مصر من الأقباط والنوبة، وحشد كبير من أساتذة الحامعة والأطباء والمهندسين والعمال والفلاحين وأبناء الصعيد وشتى محافظات مصر المقيمين بالسعودية.

وقال علاء خليل منسق الحملة بالسعودية، طبقًا للبيان الصادر عن الحملة، إن مصر قادرة على التغلب على أى تحدى بقوة وجسارة، مؤكدًا أن الانتخابات سوف تكون عرس انتخابى سيخرج خلاله المصريين بالسعودية ليعبروا عن وقوفهم بجوار الرئيس، ثم قدم الشكر لكل أعضاء الحملة على المجهود الرائع طوال الفترة الماضية والعمل المتقن والتواصل مع أبناء الجالية.

ومن جانبه أشار الدكتور حسام الحديدى راعى المؤتمر، إلى دور الشباب المصرى بالسعودية فى دعم الحملة، وشرح إنجازات الرئيس خلال الثلاثة أشهر السابقة، ثم تم عرض فيلم تعريفى عن الإنجازات التى تحققت فى مصر خلال الفترة الرئاسية الأولى.

كما أشار الدكتور محمود حسين رئيس قطاع المصريين فى الخارج بحملة "علشان تبنيها"، إلى ما تحقق من إنجازات على أرض مصر فى الأعوام الأربعة الماضية، مؤكدا أن الرئيس نجح ومعه المخلصين من أبناء مصر فى عمل مشروعات عملاقة فى فترة زمنية إعجازية فى مجالات البنية التحتية والإسكان والصحة والتعليم والكهرباء.

وقال "حسين"، إن الأمن والأمان الذى تشهده مصر الآن وعزم الرئيس ومعه الجيش والشرطة على خلاص مصر من وجود أى إرهابى على أرضها وتعديل القوانين وخاصة قانون الاستثمار شجع كثيرين من المستثمرين العرب والأجانب على الاستثمار.

وأضاف "حسين"، أن المصريين فى الخارج هم خط الدفاع الأول فى مجابهة أى خطر خارجى ودعى الحضور بأن يكون كل فرد منهم حملة فى حد ذاته فى دعم الوطن واقتصاده، كما تم التنويه على كيفية مساعدة المصريين فى مختلف أنحاء المملكة على الوصول إلى صناديق الاقتراع بالسفارة عن طريق توفير الباصات وتحديد نقاط تجمع للنقل إلى السفارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | أستراحة