اعلان

بدل "التوك التوك".. "عشري" أخذ بنصيحة "محلب"وأنشأ "زﻻموكا كافيه" (فيديو وصور)

أحمدعشري شاب فى السادس والعشرين من عمره حاصل على ليسانس الحقوق جامعة أسيوط، صاحب كافيه متنقل لم ينتظر فرصة عمل ولكن عمل مشروع ويطالب بترخيصه.

يقول"عشري" إنه بدلا من تضيع الوقت وفرصة البحث عن عمل لجأت إلى فكرة الكافياهات المتحركة وهى أكثر الأفكار انتشارا فى الدول الغربية، وهى عبارة عن عربة صغيرة متنقلة لا تأخذ حيزا فى الشارع وفكرة مختفلة عنها فى مصر والصعيد خاصة.

ويضيف"عشري": "لقيت وحظيت بالقبول بين الشباب في تناول المشروبات الساخنة "التيكاوي" التى تعد سريعا، وأطلقت على مشروعى اسم "زلموكا كافيه" نظرا لنوع السيارة شبيهة بالزلموكا وأقوم بتحضير جميع أنواع القهوة سبيرسو ومحوجة وفرنساوي وقهوة بندق وحبهان ومستكة وكمان نسكافيه العربة".

وتابع: "العربة تتكون من ماكينة القهوة والمشروبات الساخنة التي تعد منها القهوة والنسكافيه والسلحب ويوجد أيضا حاجة اسمها الوفيل عبارة عن ماكينة تصنع بها بسكوت بالشكولاته أو الفاكهة أو الموز وبعض العصائر الفرش وماكينة الفشار التى يطلبها المارة والشباب ولكن فؤجئت بمنعي من التواجد في كثير من الأماكن عندما تواجدت بالمدينة وتم سحب رخصة سيارتي إلى الآن فقررت أن يكون مكانى مركز ومدينة أبوتيج محل إقامتي".

واختتم "عشري": "تقدمت بأكثر من طلب لعمل تصريحأو ترخيص لي حتى أستطيع أن أتواجد بمشروعى فى مناطق بعينها، ووصلت إلى المحافظ وتقدمت بطلب إلى مدير مكتبه وإلى الآن لم أصل إلى رد".

كان المهندس إبراهيم محلب دعا خلال حواره مع الإعلامى أسامة كمال فى برنامج «القاهرة 360» على قناة «القاهرة والناس» الشباب إلى العمل على مركبة التوك توك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً