اعلان

"التعليم": إغلاق مبنى المرحلة الإبتدائية بمدرسة كفر دنشواي بالمنوفية

صرح أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بشأن  حدوث هبوط في مبنى المرحلة الإبتدائية بمدرسة كفر دنشواي بإدارة الشهداء التعليمية بمحافظة المنوفية، وبعد ورود محضر معاينة من قبل هيئة الأبنية التعليمية، ولجنة المحافظة والإدارة التعليمية، والذي ينص على الموافقة لغلق المبنى تمامًا لحين النظر في ترميمه وإعادة صيانته.

وأكد الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام على أن أمن وسلامة الطلاب فى المرتبة الأولى من اهتمام الوزارة، مشيرًا إلى أن ما حدث لن يؤثر على العملية التعليمية للطلاب، وحرصًا على سلامتهم سوف يتم ترحيلهم إلى مدرسة كفر الحجازى الإبتدائية فترة مسائية.

وأضاف حجازي أن المدرسة مكونة من (24) فصل دراسي وسيتم توزيعهم كما جاء في تقرير هيئة الأبنية كالتالي: يتم وضع الصف (الأول والثاني والثالث) الإبتدائي بمدرسة كفر دنشواي الإعدادى، أما فصول الصف (الرابع والخامس والسادس) يتم تسكينهم فى فترة مسائية بمدرسة كفر الحجازي الإبتدائية.

وأكد حجازي على أنه سوف يتم العمل باكرًا على النحو المطلوب بترحيل الطلاب، للصفوف الأولى  (الأول والثاني والثالث) فترة صباحية بالمدرسة الإعدادي، أما الصف (الرابع والخامس والسادس) فترة مسائية بمدرسة كفر حجازي، وذلك من أجل سلامة وأمن الطلاب وللصالح العام.

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات لـ 16 يوليو للاطلاع