اعلان

بعد انفصاله عن دينا الشربيني.. عمرو دياب يبحث عن عروسة "سمراء"

استطاع "الهضبة"، عمرو دياب مجابهة الساحة الفنية بقوة حتى انفرد بها، وأصبح الأول دون منازع في الشرق الأوسط، وذلك لم يكن وليد اليوم ولكن منذ أكثر من 30 عاما، حيث ترعرع على أغنيته الكثير من الأجيال، الذين لاطالما اتخذوه مثلا أعلى يحتذي به في العديد من المواقف الفنية أو الشخصية، إلى أن باتت "الموضة"، الشبابية مرتبطة بملابسة سواء في الحفلات او الفيديو كليب.

ولكن "الهضبة"، كثيرًا ما يدفع ضريبة "الشهرة"، حيث يحاول الكثير من معجبينة معرفة كل ما هو جديد حتى ولو كان على حساب الحياة الشخصية له، وهو ما يجعل الإعلام يسلط الضوء دائمًا على خطوطة الحمراء، ويكشف الكثير من الأمور التي يعتقد "الهضبة"، أنها بعيدة عن أعين الجميع.

ولعل آخرها زواجة من الفنانة دينا الشربيني، ثم انفصاله عنها رغم امتناع الثنائي عن الحديث من قريب أو من بعيد عن العلاقة التي تربطهما، إلا أن الإعلام لعب دورًا كبيرًا في كشف ما وراء الأحداث مستندًا بصورهما في الأماكن المغلقة.

لم تكن تلك الزيجة الأولى غير الرسمية "للهضبة"، ولكن هناك حالة أخرى ما بين "الشائعة"، والحقيقة، وكانت بطلتها مديرة أعمالة هدى الناظر، الغريب في الأمر والمثير للتساؤل، هو أن كل ما أثير عن زيجات "الهضبة"، منذ أنفصالة عن الفنانة شيرين رضا لشخصيات ذات وجة "أسمر"، وملامح قريبة جدًا من بعضها.

وتعتبر أبرزهم زوجته الحالية "زينة عاشور"، والتي تتميز بـ"السمار"، ثم تبعها "شائعة"، زواجة بمديرة أعمالة هدى الناظر، وبالنظر للأخيرة نكتشف أن ملامحها قريبة جدًا من زوجتة زينة عاشور، كما أنها أيضًا تتمتع بلون بشره "سمراء"، ثم تبعها خبر زواجة من الفنانة دينا الشربيني، والتي تشبة كثيرًا لزوجتة زينة عاشور ومديرة أعمالة هدى الناظر، حيث أجتمع الثلاثي في نفس لون البشرة وملامح الوجه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة