اعلان

إحالة عامل وخطيبته بتهمة قتل طفل للمحاكمة

قررت نيابة أكتوبر، إحالة عامل وخطيبته إلي محكمة الجنايات لاتهامهما بقتل طفل رضيع "شقيق الأول" عمدا مع سبق الإصرار والترصد، لشكه في أن الطفل نجله، بعد أن أقام علاقة غير شرعية مع زوجة والده.

كشفت التحقيقات أن بداية الواقعة بأن توجه "أحمد. ع - 48 سنة"، ويعمل جنايني بمدرسة خاصة فى منطقة ابني بيتك، لقسم شرطة أكتوبر ثالث لتحرير بلاغ عن تعرض نجله الرضيع للخطف من قبل مجهولين أثناء وجوده مع شقيقه طالب بالمرحلة الإعدادية.

أضافت التحقيقات أن طالب الإعدادي "عبد الوهاب - 12 سنة" خلال مناقشة رجال الشرطة عن خطف شقيقه الأصغر حول هوية خاطفي شقيقه، أقر بأنه لم يتعرض للخطف، وأنه أعطاه لشقيقه الأكبر "محمد - 21 سنة - عامل"، وخطيبته "أميرة ف. - 18 سنة"، بعدما أوهم والده أنه سيشتري له الحلوي من محل مجاور للمنزل، وذلك بناءا على طلب شقيقه الأكبر.

تحركت قوة أمنية لضبط الأخ الأكبر وخطيبته لخطفهما الطفل الصغير، لكن تبين أنه قتله وألقي جثته علي طريق الفيوم الصحراوي بجانب مقابر أكتوبر.

وأفاد المتهم في التحقيقات أنه ربطته علاقة غير شرعية بزوجة أبيه الشابة، وأنه فكر في قتل الطفل الصغير "9 أشهر"، بالاشتراك مع خطيبته، ظنًا منه أنه نجله وليس شقيقه، واستقل سيارة بعدما أخذ الطفل من شقيقه طالب الإعدادي، وتوجه إلي طريق الفيوم الصحراوي، وخنقه ثم تخلص من الجثة بمنطقة صحراوية بالقرب من مقابر أكتوبر.

وتمكن رجال الأمن من العثور علn أشلاء جثة الطفل، بعدما نهشتها الحيوانات الضالة، كما عثر علي ملابسه وبها آثار دماء.

وقررت النيابة العامة، بعد انتهاء التحقيقات وورود تقرير الطب الشرعي عن جثة الطفل، إحالة المتهم وخطيبته لمحكمة الجنايات لاتهامهما بقتل الطفل الرضيع عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً