اعلان

"نواب الفيوم" ينظمون مؤتمرًا حاشدًا لدعم السيسي بالمحافظة

شهدت مدينة إطسا بمحافظة الفيوم اليوم الخميس، مؤتمرًا حاشدًا لدعم وتأييد ترشح الرئيس السيسى لولاية رئاسية جديدة، كان قد دعا له نواب مركز "إطسا"، وهم النائب ياسر سلومة، والنائب كمال أبو جليل والعمدة كامل فيصل.

شهد المؤتمر، حضورًا حاشدًا من مواطنى قرى مركز إطسا ونواب المحافظة، ومن بينهم النائب عماد سعد حمودة، والنائب وريع أبو لطيعة، والنائب علاء العمدة، كما حضر أعضاء من البرلمان من خارج المحافظة، وهم النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، والنائب محمد الحسينى وكيل لجنة الإدارة المحلية، والنائب أحمد رسلان رئيس المجلس القومى للقبائل العربية.

وخلال المؤتمر، ردد المشاركون الهتافات المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى، والمؤيدة لترشحه لفترة رئاسية ثانية، لاستكمال مسيرته البناءة والمشروعات العملاقة التى تمت خلال الفترة الرئاسية الأولى له.

وأكد النائب أحمد رسلان، رئيس المجلس القومى للقبائل المصرية العربية، والذى تقدم بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة، على ما قدمه ويقدمه لمصر، وشكر الدكتور أحمد الطيب والبابا تواضروس، واللذان وصفهما برمزى الوحدة فى مصر، قائلًا: "لا خوف على وطن يعانق فيه الهلال الصليب ويقوده عبد الفتاح السيسى، وستتولى مصر مكانتها الطبيعية فى الريادة بين الدول المتقدمة".

وأشار "رسلان"، إلى أن الأمة العربية عانت من ظاهرة الإرهاب الذي استهدف النيل من أوطاننا ووحدتها وتماسكها، ولكن مصر بقيادتها الحكيمة برئاسة الرئيس السيسى وجيشها العظيم وجنودها البواسل، استطاعت أن تواجه الإرهاب بكل قوة وشجاعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من الإسماعيلي