اعلان

اليوم.. 10 آلاف كتاب بالمعرض التاسع في جامعة سوهاج

تنظم الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بجامعة سوهاج اليوم، معرضها التاسع للكتاب، وذلك بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب بصالة المكتبة المركزية بمقر الجامعة الجديد، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة.

وقال "عبد المنعم" إن الجامعة تحرص على عدم اقتصار دورها على تقديم الخدمات التعليمية فقط، بل يتسع للقيام بالدور الإجتماعى والثقافى والتوعوى، حيث تنفذ الجامعة للعام التاسع على التوالى هذه الفعالية التى من شأنها إحياء شعار "القراءة للجميع"، وذلك لتشجيع كافة فئات المجتمع بشكل عام والشباب بشكل خاص على الإهتمام بالكتاب من أجل الإرتقاء بمستوى شخصية الطلاب وثقل مهاراتهم العملية والعلمية.

وأكد الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن معارضُ الكتابِ تعتبر مواسم ثقافية وتجارية وفرصة لإختيار مايناسب محبى القراءة من الموسوعات، المراجع المتنوعة، الدوريات والمجلات العالمية. وأضاف أن المعرض هذا العام يتضمن أكثر من 10000 كتاب فى شتى أنواع المعرفة الثقافية، العلمية، الإجتماعية، السياسية، الرياضية، الفنون والأدب.

وأوضح كل من اسماعيل الظهرى مدير عام إدارة رعاية الشباب المركزية ورشاد الشمسي مدير ادارة النشاط الاجتماعي بالجامعة، أن المعرض يبدأ فى الفترة من 4 حتى 14 مارس الجارى وبحضور كلًا من د. غادة الريدى رئيس قطاع التسويق بالهيئة المصرية العامة للكتاب، وعبد الناصر مريد مدير عام المعارض بالهيئة المصرية العامة للكتاب، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني