اعلان

سارة المغربية: كاظم الساهر مش خطيبي

نفت مهندسة الديكور المغربية سارة ما تم تداوله مؤخرا من انباء حول خطبتها من قيصر الغناء الفنان العراقي كاظم الساهر موضحة ان الكثيرين اختلط عليهم الامر ما بين سارة التونسية وسارة المغربية.

وكتبت صاحبة الصور المتداولة توضيح عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قالت فيه: "انتشر خلال اليومين الماضيين خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر على شابة تونسية تدعى سارة، واختلط على المتابعين الموضوع، ظنًّا أنني الشخصية التي خطبها كاظم الساهر نظراً لتشابه الاسماء، ولكن للاسف بعض الوسائل الإعلامية تداولت هذا الخبر على ان الخطبة بيني انا المهندسة سارة المغربية والفنان كاظم الساهر، وعليه وردتني مئات المكالمات والرسائل من قبل أشخاص اعرفهم ولا اعرفهم للمباركة بسبب هذا الخطأ".

وتابعت: “من هذا المنبر انفي هذا الخبر جملة وتفصيلا وأتمنى للفنان والسيدة سارة التونسية حياة سعيدة وأرجو من وسائل الاعلام عدم تداول صوري في هذا الشأن".

وكان خبر خطوبة كاظم أثار ردود فعل واسعة بين جمهوره ومتابعيه عبر المواقع المختلفة، وتصدر منصات مواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلان الخبر الذي أكده الساهر في حفله الاخير الذي أحياه في واشنطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً